معرض «القبول الهندسي» الـ 23 ينطلق 18 فبراير المقبل

الشطي: مشاركة 19 جهة في الفعالية واستقبال 25 مدرسة

نشر في 29-01-2024
آخر تحديث 29-01-2024 | 19:03
مبنى كلية الهندسة
مبنى كلية الهندسة

أعلن مكتب مساعد العميد للشؤون الطلابية في كلية الهندسة والبترول تنظيم معرض «القبول الهندسي 23» برعاية وحضور القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول د. خالد الهزاع خلال الفترة من 18 حتى 22 فبراير المقبل من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا.

وقالت رئيسة مكتب التوجيه والإرشاد بالكلية م. سعاد الشطي، إن «هذا المعرض يهدف إلى تعريف طلبة الثانوية المقبلين على الجامعة بالحياة الجامعية والتخصصات المختلفة والبرامج العلمية المتوفرة بكلية الهندسة والبترول، وإتاحة الفرصة لتحديد ميولهم وللاطلاع على المعلومات والبيانات التي يحتاجونها عند اختيارهم للتخصصات التي يريدون الالتحاق بها في الجامعة ومدى علاقة هذه التخصصات بقدرات الطالب وطموحه والاطلاع على احتياجات سوق العمل».

وأعلنت الشطي مشاركة 19 جهة في المعرض منها كلية الهندسة والبترول بأقسامها العلمية الـ 8، وعمادة القبول والتسجيل، ومركز التقييم والقياس، وعمادة شؤون الطلبة، ومركز التدريب الهندسي والخريجين، والبرنامج الإنشائي لمدينة صباح السالم الجامعية، وجمعية الهندسة والبترول، ومكتب الإنماء الاجتماعي، وقسم الصحة النفسية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية والعربية، وشركة تكنولوجيا التصنيع السريع.

وأشارت الشطي الى أن المعرض سيستقبل ما يقارب 25 مدرسة بنين وبنات من وزارة التربية وفقا لجدول زمني منظم مع إدارة الأنشطة المدرسية.

وعبر العميد المساعد للشؤون الطلابية بالكلية د. نواف الجويهل عن سعادته بإقامة هذا المعرض، إذ سيقام للمرة الثالثة والعشرين على التوالي بسبب نجاح المعرض بنسخه السابقة.

back to top