«شؤون القصّر» توقع اتفاقية شراكة مع «مستشفيات الضمان»

عرب: عقار الهيئة إضافة مهمة لعمل الشركة وخدماتها الصحية

نشر في 22-11-2022 | 18:20
آخر تحديث 22-11-2022 | 23:24
الجانبان يوقعان الاتفاقية
الجانبان يوقعان الاتفاقية

أعلنت هيئة شؤون القصّر توقيع اتفاقية شراكة مع شركة مستشفيات الضمان الصحي للاستثمار في عقار الرقعي المملوك للهيئة، وتحويله إلى مستوصف صحي أهلي، بما يتوافق مع قوانين واشتراطات وزارة الصحة.

وأكد المدير العام للهيئة بالإنابة، حمد البرجس، في بيان صحافي اليوم، حرص الهيئة على تنفيذ خطتها الاستثمارية في القطاع العقاري لتعزيز مواردها عبر تطوير المزيد من العقارات التي تلبي حاجة السوق.

وشدد على التزام الهيئة بتعزيز التعاون مع الشركات الوطنية في مجال استغلال عقاراتها وإدارتها مع تطوير أساليبها، بما ينعكس إيجابا على سوق العقارات وعوائدها، بما فيها الخدمات المقدّمة للمستأجرين.



من جهته، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان)، ثامر عرب، عن ترحيبه بالتعاقد مع «شؤون القصر»، مؤكدا أن العقار يمثّل إضافة مهمة لعمل الشركة وخدماتها الصحية.

وأكد عرب أهمية التعاون بين مختلف الجهات في الكويت لدعم وتطوير القطاع الصحي، إذ تعد «ضمان» أول جهة في الشرق الأوسط تقدّم خدماتها بالنظام المتكامل للمحافظة على الصحة (HMO) من خلال توفير الضمان الصحي.

وتمتلك الهيئة العامة لشؤون القصر محفظة عقارية متنوعة تضمّ مجموعة من العقارات الاستثمارية والسكنية والإدارية، إضافة الى أراض فضاء في مختلف مناطق الكويت، وتتعاون مع القطاع الخاص والشركات الوطنية في عمليات الإنشاء والإدارة.



back to top