«عاصمة البلدي» تخصص موقعاً لمحطة كهرباء لتشغيل المدينة الترفيهية

نشر في 30-01-2024
آخر تحديث 29-01-2024 | 18:57
جانب من اجتماع لجنة العاصمة
جانب من اجتماع لجنة العاصمة

وافقت لجنة العاصمة في المجلس البلدي على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص موقع محطة تحويل رئيسية في منطقة الدوحة لخدمة مشروع المدينة الترفيهية.

كما وافقت اللجنة، في اجتماعها أمس برئاسة فهد العبدالجادر، على تعديل البند الثالث من قرار «البلدي» الخاص بتطوير أسواق المباركية، بما يسمح للبلدية بتنفيذ متحف الإمام عبدالرحمن الفيصل بمعزل عن بقية مكونات المشروع.

وأبقت اللجنة على الجدول طلب الديوان الأميري اعتماد مكونات المشروع والمخططات التفصيلية في مشروع حديقة الشهيد، المرحلة الثالثة الواقعة في القطاع الثاني من الحزام الأخضر، فيما أحالت إلى الجهاز التنفيذي كتاب وزارة الداخلية بشأن نقل اختصاص إدارتَي التدقيق والجودة من وزارة المواصلات إلى «الداخلية»، كما أحالت الاقتراح المقدم من العضو د. حسن كمال بشأن تصميم وإنشاء مواقف سيارات طولية لفرع جمعية الدسمة، قطعة 5.

وحفظت اللجنة الاقتراح المقدم من رئيس المجلس عبدالله المحري بشأن استعمالات القسائم المطلة على الشوارع الرئيسية بمدينة الكويت، كما حفظت اقتراح العضو عبدالله العنزي الخاص بشأن تخصيص أرض في منطقة شمال غرب الصليبيخات لغرض إنشاء صالة اجتماعية متعددة الأغراض.

back to top