فيوتشر يرفض بيع مهاجمه إلى الزمالك

نشر في 29-01-2024
آخر تحديث 29-01-2024 | 18:41
اللاعب أحمد عاطف
اللاعب أحمد عاطف

رفض مدرب نادي فيوتشر المصري الجديد، حسام حسن، فكرة رحيل مهاجم الفريق أحمد عاطف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد دخول اللاعب دائرة اهتمامات الزمالك.

ودخل الزمالك في مفاوضات مع أحمد عاطف، وترددت أنباء عن توقيعه 3 مواسم نصف الموسم، وذلك قبل التقدم بعرض رسمي إلى ناديه، وهو ما علمه حسام حسن وأكد لمسؤولي فيوتشر تمسكه باللاعب، نظراً لأنه سيعتمد عليه كمهاجم أساسي خلال مهمته الرسمية.

وتولى التوأم حسام وإبراهيم حسن مهمة تدريب نادي فيونشر خلفاً للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو الذي تم توجيه الشكر له مؤخراً بسبب تراجع النتائج.

إلى ذلك، وافق مسؤولو فيوتشر على بيع صانع ألعاب الفريق ناصر ماهر إلى الزمالك، وفقا لرغبه اللاعب نفسه، إلا أن الصفقة لم تكتمل حتى الآن في ظل وجود خلافات بين الناديين على عدد الأسماء المطروحة للدخول في صفقة البيع.

ويتمسك فيوتشر بضم ثلاثة ناشئين من الزمالك، لاعبان بشكل نهائي مع استعارة الثالث لمدة موسمين ونصف، وهو ما عطل إتمام الصفقة حتى الآن، بسبب رفض مسؤولي القلعة البيضاء.

ولا يمانع حسام حسن في رحيل ناصر ماهر عن فيوتشر، إذ صرح خلال مؤتمر صحافي على هامش قيادته لأول مران مع الفريق، قائلا: «لن أقف أمام اللاعب في الانتقال للزمالك، الأمر يعود لرغبته، وقرار مجلس الإدارة».

back to top