رئيس الوزراء استقبل تركي الفيصل ونائب رئيس الوزراء البريطاني

نشر في 29-01-2024 | 16:55
آخر تحديث 29-01-2024 | 19:21
رئيس الوزراء مستقبلاً نائب رئيس الوزراء البريطاني
رئيس الوزراء مستقبلاً نائب رئيس الوزراء البريطاني

استقبل رئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ د. محمد الصباح، في قصر السيف اليوم، رئيس مجلس أمناء صندوق ووقفية القدس الأمير تركي الفيصل، والوفد المرافق له، بمناسبة زيارته للبلاد.

حضر المقابلة وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية فيصل الغريب، والمدير العام لبيت الزكاة بالإنابة د. ماجد العازمي.

واستقبل د. الصباح، بحضور وزير الخارجية عبدالله اليحيا، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مكتب مجلس الوزراء، عضو البرلمان في المملكة المتحدة، أوليفر دودن، والوفد المرافق له، بمناسبة زيارته للبلاد.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتينة التي تربط بين الكويت والمملكة المتحدة وأوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر المقابلة رئيس ديوان رئيس الوزراء، عبدالعزيز الدخيل، ومدير هيئة تشجيع الاستثمار المباشر، الشيخ د. مشعل الجابر، ومساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير صادق معرفي.

بدوره، استقبل وزير الخارجية داودن بمناسبة زيارته الرسمية والوفد المرافق للبلاد احتفاء بالذكرى 125 لإقامة العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.

وتم خلال اللقاء بحث مجمل العلاقات الوثيقة التي تربط البلدين الصديقين، وأطر تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات. كما تم بحث آخر المستجدات في المنطقة والتطورات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

back to top