«بوبيان» يعقد شراكة مع «Snowdrop»

لتعزيز تجربة تصفح بيانات مدفوعات العملاء وتحويلاتهم

نشر في 29-01-2024 | 14:16
آخر تحديث 29-01-2024 | 18:12
عبدالعزيز الوزان
عبدالعزيز الوزان

أعلن بنك بوبيان شراكة جديدة مع Snowdrop – الشركة العالمية الرائدة في إثراء بيانات التحويلات والمدفوعات المالية – تتيح لعملائه عند استخدامهم تطبيق البنك التعرف بسهولة وبشكل مُفصل على قائمة المدفوعات والتحويلات المالية، ويأتي ذلك تعزيزاً لتجربة عملائه الرقمية المصرفية وتلبية احتياجاتهم بطريقة أسهل.

وبهذه المناسبة، قال المدير الأول لتطوير المنتجات الرقمية عبدالعزيز الوزان: «مع تسارع وتيرة المعاملات اليومية الرقمية فإن ثمة حاجة مُلحة لطرح المزيد من الخدمات والمنتجات التي يحتاج لها عملاؤنا، والتي تواكب وتيرة بوبيان الرقمية بما يتماشى مع تطلعاتهم وتمنحهم الراحة والسهولة والسرعة».

وأضاف الوزان أن الشراكة مع Snowdrop تأتي لتعزز هذا التوجه، والتي من خلالها سيتمكن عملاء «بوبيان» مستخدمو التطبيق من استعراض سجل مُفصل بمدفوعاتهم اليومية ومعلومات إضافية تتعلق بمشترياتهم وأماكن التسوق.

وأوضح أن «كثيرا منا يواجه مشكلة عدم وضوح بيانات قائمة مدفوعاته اليومية وغير المُفصلة، فضلا عن عدم تذكر لأي جهة أو بأي مكان تم دفع هذا المبلغ وغيرها من التفاصيل التي يصعب تذكرها، لكن مع هذه الخدمة سيحصل العميل على شرح كامل لكل عملية دفع قام بها».

وتابع أنه «عند استعراض أي معاملة دفع أو شراء قام بها العميل، سيظهر بوضوح اسم الجهة وعلامتها التجارية (الشعار) كونها وسيلة سهلة ومعروفة لدى الجميع للتعرف بشكل أسرع وأفضل على هذه الجهة، بجانب الموقع الجغرافي الذي تمت فيه المعاملة وعرضه وإظهاره على موقع الخرائط Google Maps أو Apple Maps، بالإضافة إلى موقعه الإلكتروني ورقم الهاتف لتكون بمثابة تجربة تصفح كاملة لعملية دفع واحدة بكل سهولة وبأسرع وقت».

إظهار مدفوعات لـ 12 شهراً

وأشار إلى أنه تمت إضافة مزايا أخرى لهذه الخدمة تجعلها أكثر تميزاً، من بينها إظهار وحساب مجموع المبلغ الذي تم دفعه أو تحويله لهذه الجهة أو مستفيد شخصي خلال فترة 12 شهراً، وهو ما يمنح العميل فرصة للتعرف على نفقاته الشخصية لاسيما اليومية منها.

وبين أن هذه الخدمة بمزاياها التصفحية ليست مقتصرة على عمليات الدفع أو الشراء التي تتم في الكويت، بل تشمل جميع العمليات التي تتم في الخارج أيضاً، مشيراً إلى أن Snowdrop تعتبر شريكاً ومقدماً لهذه الخدمة للعديد من البنوك والمؤسسات المالية العالمية.

التحكم في النفقات

وذكر أن «تطبيق بوبيان لم يعد مجرد تطبيق للخدمات المالية والمصرفية، بل أصبح وسيلة مهمة للتحكم في المصروفات والنفقات اليومية والشهرية ومتابعتها بصورة دقيقة ولفترات زمنية طويلة، مما يجعل التعرف على مجرياتها أسهل، وذلك من خلال ما نطرحه من حلول مصرفية ومالية لنكون دوماً الأقرب إلى العملاء وأن نستحق بالفعل أن نكون (أسلوب حياة)».

وأكد الوزان أن «بوبيان» له السبق دائماً في تمييز عملائه بتقديم العديد من الخدمات والمنتجات التي تطرح لأول مرة في الكويت، وفي نفس الوقت ترضي طموحاتهم، خصوصا في ظل تغير الكثير من نواحي الحياة اليومية التي باتت تعتمد على السرعة والسهولة بشكل أكبر.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Snowdrop Solutions كين هارت عن سعادته بالشراكة مع «بوبيان» البنك الرائد في الحلول التقنية، موضحاً «أن هذا التعاون يؤكد التزامنا بضرورة تعزيز التحول الرقمي وتقديم تجربة مصرفية رقمية واستثنائية تلبي احتياجات عميل بنك بوبيان بصورة أسهل وأسرع».

وأضاف هارت أنه من خلال خبرة Snowdrop في مجال إثراء البيانات، «نقدم لعملاء بوبيان من مستخدمي التطبيق إمكانية التعرف بسهولة وبشكل مُفصل على قائمة لمدفوعاتهم وتحويلاتهم المالية برؤية واضحة لضمان متابعة وإدارة معاملاتهم اليومية بكل شفافية وسهولة».

back to top