الخرافي يُتوج ببطولة «ذا ستاديوم» لقفز الحواجز

نشر في 28-01-2024
آخر تحديث 28-01-2024 | 20:23
أحمد الماجد وأنور بوخمسين يتوسطان أبطال الجائزة الكبرى
أحمد الماجد وأنور بوخمسين يتوسطان أبطال الجائزة الكبرى

نجح فارس نادي الكويت للفروسية علي الخرافي في تحقيق لقب بطولة «ذا ستاديوم» لقفز الحواجز، التي أقيمت في شاطئ المارينا، بمشاركة أكثر من 500 فارس وفارسة.

في شوط الجائزة الكبرى على ارتفاع 140-145 سم، صعد الخرافي والفارس فواز السبيعي إلى جولة تمايز، وحقق الخرافي المركز الأول بزمن 49.35 ثانية دون نقاط جزاء، بينما حل السبيعي ثانيا بزمن 47.15، لكن مع 4 نقاط جزاء، تلاه يارا الهنيدي وعبدالله العوضي وغازي الجريوي وعناز العناز، وقام بتتويج الأبطال المدير التنفيذي في شركة سافكس أحمد الماجد، وأنور بوخمسين عضو مجلس إدارة بنك الكويت الدولي، راعي البطولة.

وعبّر الفارس الخرافي عن سعادته بتحقيق لقب أول بطولة تقام على شاطئ المارينا، وسط حضور جماهيري كبير، وأهدى الفوز إلى نادي الكويت للفروسية، وإلى كل محبي رياضة قفز الحواجز في الكويت.

وقال المدير التنفيذي في شركة سافكس أحمد الماجد: «رياضة الفروسية في تطور مستمر، وقررنا تنظيم بطولة استثنائية، وأخذنا على عاتقنا تنظيم بطولة مميزة، وإقامة البطولة على شاطئ الخليج تعطي انطباعا جميلا عن الكويت، ونبث للجميع داخل وخارج الكويت قدرتنا على تنظيم هذه الأحداث».

وذكر الماجد: «نحن نؤكد من 15 عاماً أن الرياضة جزء أساسي لا يتجزأ من اقتصاد الدولة»، مضيفا: «بعد أسبوعين سنقوم بتنظيم بطولة دولية فئة ثلاث نجوم مؤهلة لكأس العالم وبعدها بطولة دولية فئة النجمتين».

back to top