اختبارات مستوى «الإنكليزية» بـ «التطبيقي» 4 فبراير

إعلان نتائج تحويل كليات الهيئة تدريجياً

نشر في 28-01-2024
آخر تحديث 28-01-2024 | 19:52
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مواعيد عقد اختبار مستوى اللغة الإنكليزية للمقبولين في كليات الهيئة للفصل الدراسي الثاني 2023-2024 في الخطة الأصلية، وخطة الشواغر والمنح الدراسية، خلال الفترة من 4 حتى 6 فبراير المقبل بمقر كلية الدراسات التجارية.

وقالت العمادة في بيان إن الطلبة الذين يحق لهم الاختبار هم مقبولو كليات «التربية الأساسية، والعلوم الصحية، والدراسات التجارية، والدراسات التكنولوجية»، علما بأن مكان اختبار الطلاب في مبنى البنين، والطالبات في مبنى البنات.

وتابعت العمادة أن موعد اختبار تحديد المستوى للغة الانكليزية لمقبولي كلية التمريض سيكون الاحد 4 فبراير المقبل في مقر الكلية بالشويخ من الساعة الثامنة صباحا حتى 2 ظهرا.

من جانب آخر، علمت «الجريدة» من مصادر مطلعة في «التطبيقي» أن ظهور نتائج القبول سيكون تدريجيا للمتقدمين على التحويل الداخلي أو الخارجي في مختلف كليات الهيئة بناء على رغباتهم خلال الفترة التي تم التقديم عليها مؤخرا.

وأشارت المصادر إلى أن الهيئة وزعت رغباتهم بناء على أعلى نسبة من المتقدمين في التخصص الذي يرغبون في التحويل إليها وفقا للنظام الإلكتروني للفرز.

back to top