نواب: فخر للخليج والعرب.. أداء وتغلب «الأخضر السعودي» على الأرجنتين

نشر في 22-11-2022 | 17:37
آخر تحديث 22-11-2022 | 18:31
لاعبو المنتخب السعودي يحتلفون بالفوز على الأرجنتين «د.ب.أ»
لاعبو المنتخب السعودي يحتلفون بالفوز على الأرجنتين «د.ب.أ»

حوّل أعضاء مجلس الأمة، حساباتهم في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى سجل احتفالي، بمناسبة فوز المنتخب السعودي، على نظيره الأرجنتيني، بهدفين لهدف، في مستهل لقاءاته ببطولة كأس العالم لكرة القدم «مونديال قطر 2022».

وغرّد النواب احتفاء بهذا الفوز والأداء التاريخي البطولي، واعتبروا المستوى المتألق للاعبي «الأخضر السعودي» ونتيجة اللقاء «فخر للخليج والعرب ككل».

وهنأ النائب مهند الساير «نسور الأخضر السعودي»، مشيداً بـ«هذا الدرس الكروي» وما اعتبره «قمة الفخر».

من جهته، دوّن النائب د. عبيد الوسمي، عبر حسابه قائلاً «فازت قطر بتنظيم رائع ورسائل كبيرة، وفازت السعودية بمباراة تاريخية.. والكويت تفوز عندما تفوزون، ألف مبروك».

النائب أسامة الشاهين غرّد من جانبه قائلاً «إتقان وإبداع الأشقاء في قطر بتنظيم فعاليات كأس العالم يستحق الإشادة والتحية، وهو نتاج سنوات من العمل المنهجي الجاد للمسؤولين والمتطوعين»، مضيفاً «تحية كبيرة لـ #الأخضر_في_المونديال على أدائهم المشرِّف ونتيجتهم المبهرة في استهلال مبارياتهم في #كأس_العالم_2022».

أما النائب خالد المونس فكتب يقول «معنى الثبات والعزيمة والثقة بأن تكون متأخراً بهدف أمام عمالقة كرة القدم الأرجنتين لتعود وتربح بهدفين»، مضيفاً «معنى الطموح والإصرار والتخطيط بأن يكون تنظيم أكبر البطولات حلم فيصبح واقع أبهر العالم بتنظيمه #مونديال_قطر_2022.. مبروك لأشقاءنا أنتم فخر الخليج والعرب».

وغرّد النائب د. فيصل الكندري قائلاً «ألف مبروك فوز منتخب المملكة العربية السعودية الشقيقة على منتخب الأرجنتين.. شكراً على هذا الظهور الكبير والبداية المشرفة وبالتوفيق في مشوار المونديال بإذن الله».

وتفاعل النائب محمد المهان بتغريدة تهنئة مماثلة قال فيها «هذا المونديال الكروي سيكون عظيم بالتأكيد بداية من الاستضافة والتنظيم المبهر لدولة قطر الحبيبة، وفوز صقور الأخضر التاريخي هذا اليوم.. كلي فخر و اعتزاز بدولنا في خليجنا العربي».



وبارك النائب عبدالله المضف للمنتخب السعودي هذا الفوز مغرّداً «هنيئاً للاشقاء في السعودية الكبيرة هذا الفوز التاريخي كنتم ولا زلتم خير ممثل للعرب في المونديال».

وكتب النائب ثامر السويط يقول إن «الأخضر العربي السعودي رفع رؤوسنا اليوم عالياً هذة هي الهمة والبطولة والروح القتالية، هنيئاً لنا جميعاً بهذا الفوز التاريخي، ومبروك كبيرة وخاصة للشعب السعودي بهذا الانجاز الكبير والرائع لشبابه المميزين».

في السياق، دوّن النائب سعود العصفور قائلاً «ألف مبروك هذا الانتصار التاريخي للأخضر السعودي.. بداية مشرفة وظهور مميز بالتوفيق في بقية المباريات».

بدوره، غرّد النائب صالح عاشور مهنئاً «الشقيقة قطر على الإفتتاح التاريخي لبطولة كأس العالم المقامة بالدوحة، ونبارك للشقيقة المملكة العربية السعودية بالفوز التاريخي كذلك على الفريق الأرجنتيني 2 - 1».

من جانبه، بارك النائب عبدالله الأنبعي صقور السعودية بهذا الفوز، معرباً عن الشكر للأشقاء في قطر هذا التنظيم الرائع «فعلاً نفتخر بكم كأسرة خليجية».

النائب فيصل الكندري، وجه التهنئة بدوره إلى الأشقاء في المملكة مغرداً «أبارك للأشقاء في المملكة العربية السعودية وللشعوب الخليجية فوزهم على منتخب الأرجنتين، فوز مستحق ومستمر بإذن الله».

واعتبر النائب الصيفي الصيفي، من جهته «كلمات صاحب السمو الملكي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى لاعبي المنتخب السعودي عززت الثقة لديهم للعب بدون ضغوط نفسية.. هكذا هي القيادة والرؤية التي تتمتع بها قيادة المملكة العربية السعودية، وبدورنا نبارك لإخواننا في المملكة ولأنفسنا وللخليج كافة بهذا الفوز الجميل».

وبارك النائب حامد البذالي للـ«مملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً هذا الفوز التاريخي، أداء رائع للفريق واجتهاد على أرض الملعب وإحساس بالفخر هذا ما شاهدناه اليوم».

كما بارك النائب ماجد المطيري للمنتخب السعودي فوزه في مستهل مشواره في كأس العالم على أرض الشقيقة قطر، مضيفاً أن «هذا الفوز فخر لكل شباب العرب والمسلمين ودافع لجميع الدول بالعمل من أجل الشباب ورفعة البلاد».



back to top