جيهان الشماشرجي: مشاهدي محورية في «رحلة 404»

تنتظر عرض «أنف وثلاث عيون» وتشارك في «فرقة الموت»

نشر في 29-01-2024
آخر تحديث 28-01-2024 | 18:23
الفنانة جيهان الشماشرجي
الفنانة جيهان الشماشرجي

عبرت الفنانة جيهان الشماشرجي عن سعادتها بالاشتراك في فيلم «رحلة 404»، الذي استقبلته دور العرض المصرية مؤخرا، مؤكدة أنها لم تتردد في الموافقة على الاشتراك بالفيلم رغم المشاهد التي تبدو قليلة، إلا أنها محورية بشدة في سياق الأحداث.

وقالت الشماشرجي، لـ«الجريدة»، إنها أعجبت بدور رانيا الذي تقدمه منذ قراءة السيناريو، وحرصت على الاستعداد له بشكل جيد قبل انطلاق التصوير، وهو ما جعلها تعمل على التفاصيل الخاصة به بشكل دقيق، مبدية سعادتها بالانطباعات التي لمستها من اليوم الأول لعرض الفيلم.

ولم تخف الشماشرجي سعادتها بالتعاون مع منى زكي، التي وصفتها بالفنانة المحترفة، لقدرتها على التعامل مع الأدوار المتنوعة بطريقة مختلفة وتقديمها بمصداقية عالية، حيث جمعتها غالبية المشاهد بالفيلم معها لكونها تلعب شخصية صديقتها التي تكون جزءا في رحلتها، مؤكدا أنها استمتعت بالتجربة كلها منذ قراءة السيناريو وحتى الانتهاء من تصوير دورها قبل 3 سنوات، حيث كانت مشاهدها من أوائل المشاهد التي جرى الانتهاء منها في العمل.

وأشارت إلى أنها كانت حريصة على مشاهدة أعمال متعددة أثناء التحضير للدور، ومن بينها فيلم «وفي الليل يرقصن» بالرغم من أن شخصية رانيا ليست راقصة لكن ثمة شخصيات في الفيلم استفادت منها في التقاط بعض المعلومات عن خلفيات الشخصية وتفاصيل يمكن أن تقدمها في أدائها، لافتة إلى أنها جلست مع المخرج هاني خليفة أيضا قبل بداية التصوير للحديث معه عن الدور.

وأضافت أنها تحب العمل مع خليفة لحرصه على الاهتمام بالتفاصيل واهتمامه بالممثلين وتقديمهم لأدوارهم بشكل متميز ويضيف إليهم، وهو ما لمسته في تعاونهما السابق بمسلسل «نمرة اتنين»، الذي عرض عبر إحدى المنصات، مشيرة إلى أن طريقته في التحضير لأي تجربة يخوضها تجعل الممثل يشعر بالثقة بأن العمل سيكون مميزا ومختلفا.

وأبدت جيهان سعادتها بعرض الفيلم بالتزامن مع طرح فيلمها «أنف وثلاث عيون» الذي يعرض خلال الأسبوع الجاري في الصالات السينمائية، مشيرة إلى أنها تقدم دورا مختلفا بشكل كامل عن دورها في «رحلة 404».

وعن مشاريعها الجديدة، قالت إنها تشارك في فيلم «فرقة الموت» مع أحمد عز وآسر ياسين، والذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن، إضافة إلى فيلم «سارة وعلي» مع منة شلبي وأحمد داود، والمقرر عرضهما خلال العام الجاري بالصالات السينمائية.

back to top