نوال تحيي 4 حفلات غنائية الشهر المقبل

خلال مهرجانَي فبراير الكويت وشتاء قطر وفي موسم الرياض

نشر في 29-01-2024
آخر تحديث 28-01-2024 | 18:21
تستعد الفنانة الكويتية نوال لتدشين أولى حفلاتها عام 2024 خلال مهرجان فبراير الكويت، ثم تحيي حفلات أخرى في السعودية وقطر.

تشهد المطربة الكويتية نوال نشاطاً كبيراً خلال الفترة المقبلة، حيث تستعد لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية خلال فبراير المقبل في عدة دول خليجية، والتي تغني خلالها باقة من أجمل أغنياتها التي تعلق بها الجمهور، كما ستقدم أغنيات ألبومها الجديد «الأرض» الذي أطلقته سبتمبر الماضي متضمنا 15 أغنية، تعاونت خلالها مع باقة من أهم الشعراء والملحنين بالخليج والوطن العربي.

وتنطلق جولة نوال الغنائية من الكويت، حيث ستحيي الحفل الغنائي الأول لها في عام 2024 بمشاركة المطرب مطرف المطرف، الجمعة المقبل، على مسرح أرينا 360، ضمن فعاليات فبراير الكويت احتفالا بالأعياد الوطنية، وتم فتح باب حجز التذاكر استعدادا لاستقبال الجمهور في الحفل.

متشوقة للجمهور

وأعربت نوال عن شوقها للقاء جمهورها الكويتي خلال الحفل، وكتبت عبر حسابها على «إنستغرام» تعليقاً على ملصق الحفل: «حبايبي وأهلي وجمهوري في بلدي الغالي الكويت ولهت عليكم وايد... أغني لكم وأغني معاكم أشوفكم قريبا إن شاء الله في احتفالات فبراير الكويت».

وتستعد نوال في الجمعة التالية، 9 فبراير المقبل، لإحياء حفلها الثاني لنفس الشهر، ولكن هذه المرة في قطر، وعلى خشبة المسرح المكشوف في الحي الثقافي «كتارا»، ضمن فعاليات مهرجان «شتاء قطر» المصاحب لكأس آسيا، والذي يقام بين 12 يناير الجاري و10 فبراير المقبل، والذي يتضمن حفلات غنائية متنوعة لعشاق الموسيقى والغناء بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، ابتداء من أمسية الفنانتين السعوديتين موضي الشمراني ورحاب الشمراني في 27 الجاري، ثم المطربة اللبنانية نجوى كرم، في أول فبراير المقبل، وحفل المايسترو المغربي أمين بودشار بمشاركة الجمهور في 8 فبراير، وكمسك الختام يقام حفل الفنانة الكبيرة نوال الكويتية في اليوم التالي مباشرة 9 فبراير.

أجمل الأصوات

وفي الجمعة الثالثة بالشهر، 16 فبراير المقبل، تشارك القيثارة نوال الكويتية في حفل مميز بموسم الرياض، في ليلة خاصة احتفاء بالأمير ‫سعود بن عبدالله‬، بمشاركة 6 من أجمل الأصوات الغنائية، حيث تقف نوال في هذه الليلة على خشبة مسرح محمد عبده أرينا، إلى جانب المطربين محمد عبده، وماجد المهندس، ورابح صقر، وأحلام، وأميمة طالب، بقيادة المايسترو هاني فرحات، لتقديم باقة من الأغنيات التي كتبها الأمير د. سعود بن عبدالله آل سعود، والذي تعاون من خلالها مع أبرز نجوم الغناء بالخليج والعالم العربي، وهو صاحب أوبريت الجنادرية «مولد أمة»، ومن أشهر أغنياته «رسالة حب» مع الراحل طلال مداح، و«يا ورد من علمك تجرح» مع عبدالمجيد عبدالله.

ولاتزال مفاجآت نوال لجمهورها مستمرة خلال شهر فبراير، حيث تستعد أيضا للمشاركة ضمن أنشطة «موسم الرياض» الرابع، بإحياء الليلة الوداعية للصوت الجريح الفنان القدير الراحل عبدالكريم عبدالقادر، الجمعة 23 فبراير المقبل، على خشبة مسرح محمد عبده في «بوليفارد رياض سيتي»، بمشاركة مجموعة من نجوم الخليج، تخليدا لذكرى هذا الفنان الرائع الذي رحل عن عالمنا العام الماضي بعد صراع طويل مع المرض، تاركا إرثا فنيا على مدى 6 عقود من العطاء الفني والموسيقي للكويت والخليج.

حفلات نجوم الطرب في الكويت

تنطلق في أول فبراير المقبل أولى حفلات مهرجان فبراير الكويت، الذي يجمع نجوم الوطن العربي الذين يتمتعون بشعبية كبيرة لدى الجمهور، وتشمل القائمة مجموعة من أبرز الفنانين في المنطقة العربية، وستكون أولى الحفلات للفنان محمد عبده 1 فبراير، بينما ستكون الحفلات الثانية للفنانة نوال ومطرف المطرف 2 فبراير، أما الحفلة الثالثة فستكون للفنانة أنغام برفقة فؤاد عبدالواحد 8 فبراير.

وفي 9 فبراير سيكون هناك حفل خاص ضمن المهرجان للفنان ماجد المهندس، وحفل آخر لأصالة وأحمد سعد 14 فبراير، ثم حفل لنبيل شعيل وفرقة ميامي 15 فبراير، ويختتم مهرجان فبراير الكويت بحفل غنائي للفنان عبدالله الرويشد 16 الجاري.

back to top