3273 مخالفة وحجز 76 مركبة في حملة مرورية

إحالة حدثين إلى النيابة لقيادتهما مركبتين دون الحصول على رخصة سوق

نشر في 26-01-2024 | 13:40
آخر تحديث 27-01-2024 | 20:08
سيارات مخالفة
سيارات مخالفة

نفذت الإدارة العامة للمرور مساء اليوم حملة أمنية مرورية، بتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام وشؤون المرور والعمليات بالإنابة اللواء عبدالله الرجيب، وشملت الحملة جميع المحافظات والطرق الدائرية والطرق الرئيسية، من خلال الانتشار الأمني المروري.

وقال ضابط إدارة العلاقات العامة والتوعية المرورية بالإدارة العامة للمرور الرائد عبدالله بوحسن إن الحملة أسفرت عن تحرير 3273 مخالفة مرورية متنوعة، وحجز 76 مركبة مخالفة بكراج حجز الإدارة العامة للمرور.

وأضاف أن رجال المرور تمكنوا أيضا من ضبط مستهترين اثنين وإحالتهما الى نظارة المرور، تمهيدا لإحالتهما الى محكمة المرور، مشيرا إلى أن رجال المرور تمكنوا خلال الحملة من ضبط شخص مطلوب للإدارة العامة للتنفيذ الجنائي وصادر بحقه حكم بالحبس، وكذلك ضبط 7 مركبات مطلوبة لجهات أمنية وقضائية.

وأشار بوحسن إلى أن دوريات المرور تمكنت خلال الحملة من ضبط حدثين يقودان مركبتين دون الحصول على رخصة سوق، مضيفا أن اللواء الرجيب أمر بإحالتهما الى الادارة العامة للمباحث الجنائية، إدارة شرطة الاحداث تمهيدا لاحالتهما الى نيابة الاحداث.

وشدد على أن الإدارة العامة للمرور مستمرة في تنفيذ الحملات، ولا تهاون في تطبيق القانون على المخالفين، مؤكدة ضرورة الالتزام بالقوانين المرورية، حفاظاً على سلامة الجميع.

back to top