«اتحاد القدم» يكشف عن شعار كأس الأمير الجديد

السماح بدخول الجماهير بالمجان لجميع مباريات البطولة

نشر في 25-01-2024 | 19:39
آخر تحديث 26-01-2024 | 23:48
جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

كشف الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن الشعار الجديد لبطولة كأس سمو الأمير اليوم الخميس في المؤتمر الصحافي الذي عُقد في السابعة مساءً بقاعة المؤتمرات باستاد جابر الأحمد الدولي، بحضور نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية هايف المطيري، والأمين العام صلاح القناعي، والرئيس التنفيذي للعلاقات والشؤون المؤسسية في زين الكويت وليد الخشتي.

وأوضح صلاح القناعي أن الشعار الجديد لبطولة الأمير من تصميم سعد الجاسم، والفكرة مستوحاة من كأس البطولة.


شعار كأس الأمير شعار كأس الأمير

من جانبه، أكد وليد الخشتي أن «زين» ستقدم كل الدعم لأغلى البطولات، وذلك للموسم الثاني على التوالي، لا سيما أن الشركة هي الراعي الرسمي لبطولات كرة القدم.

وأعلن الاتحاد أنه قرر السماح بدخول الجماهير بالمجان لجميع مباريات كأس سمو الأمير في نسختها 62، تقديراً لاسم ومكانة بطولة صاحب السمو أمير البلاد.

بدوره، أعرب هايف المطيري عن أمنيته بأن يٌحالف التوفيق الأندية في أغلى البطولات، مطالباً الجميع بالتحلي بالروح الرياضية والالتزام.

من جانب اخر، أعلن المطيري تجديد الثقة في الجهاز الفني لمنتخب الكويت الأول، موضحاً أنه يعمل وفقاً لاستراتيجية، مشدداً على أنه من الصعوبة بمكان القضاء على مشاكل يُعاني منها «الأزرق» منذ عشرة سنوات.



وطالب الإعلاميين بالصبر على المنتخب ودعمه والتوقف عن الانتقاد المستمر للفريق.

وشدد المطيري على أن الاتحاد يُعاني من أزمة نقص في الملاعب، مبيناً أن أربعة ملاعب فقط أقيمت عليها منافسات الموسم الجاري، من بينها استاد جابر الأحمد الدولي، فيما أقيمت أغلب مباريات دوري الدرجة الأولى على استاد الساحل رغم الشكوى من أرضية الملعب.

وطالب الهيئة بحل هذه الأزمة والانتهاء من أعمال الصيانة لجميع الملاعب قبل انطلاق الموسم، لا سيما في ظل إعلان الاتحاد روزنامته مبكراً.

وبشأن التوقف المستمر للنشاط الكروي، علّق المطيري قائلاً «النشاط توقف في خمس مناسبات، منها ثلاث بسبب التوقفات الدولية، بالإضافة إلى التوقف خلال دورة الألعاب الآسيوية، وكأس آسيا بقطر، والأخيرة الهدف منها تطبيق العدالة حيث يُشارك عدد من محترفي الأندية مع منتخبات بلادهم».



back to top