قمة ساخنة بين كاظمة والعربي في «الطائرة»

نشر في 25-01-2024
آخر تحديث 25-01-2024 | 19:08
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

تقام غدا مباراتان في ختام الجولة السادسة من القسم الثاني للدوري العام للكرة الطائرة، حيث يلتقي الساعة 7:15 مساءً كاظمة مع العربي، وفي الساعة 5:15 مساءً يلتقي الساحل مع الصليبيخات، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

في المباراة الأولى، يسعى العربي، صاحب المركز الرابع بفارق عدد مرات الفوز عن كاظمة الخامس، والفريقان برصيد واحد (28 نقطة)، لضرب عصفورين بحجر واحد والظفر بنقاط المباراة، للارتقاء في جدول الترتيب والثأر من خسارته في مباراة الذهاب 1-3 أمام «البرتقالي»، الساعي لتكرار الفوز والدخول بين الأربعة الكبار في البطولة.

وسيحاول مدرب «الأخضر»، التونسي نياز سلام، استغلال المستوى المميز الذي يقدمه فريقه في الفترة الأخيرة لتحقيق الفوز، معتمداً على توليفة لاعبيه الشباب والمحترفين الدومينيكاني سانتوس والتونسي محمد العربي.

فيما يأمل مدرب كاظمة، الإيراني جواد شمامي، تقديم أداء قوي، مستغلاً تألق محترفه الجديد البلغاري فلين والألماني إيغور، بجانب نجومه المحليين.

صراع القاع

ولا تقل المباراة الثانية إثارة وندية عن سابقتها، نظراً لطموح الصليبيخات، التاسع قبل الأخير، في المحافظة على موقعه، وتحقيق فوزه الثاني في الدوري على حساب الساحل الأخير من دون رصيد، والطامح في الثأر من خسارته بالقسم الأول، وتحقيق أول فوز له في البطولة، طمعاً في الهروب من قاع الترتيب.

back to top