«التجاري»: عروض بالتعاون مع «سامسونغ البابطين»

نشر في 25-01-2024
آخر تحديث 25-01-2024 | 18:59
مبنى البنك التجاري وفي الاطار بدور بوخمسين رئيسة إدارة التسويق
مبنى البنك التجاري وفي الاطار بدور بوخمسين رئيسة إدارة التسويق

أعلن البنك التجاري عن عرض حصري جديد مع شركة البابطين للحلول المتكاملة، المعروفة باسم سامسونغ البابطين، وهو خصم 100 دينار على أجهزة سامسونغ «غالاكسي S24» عند الدفع باستخدام بطاقات التجاري الائتمانية المؤهلة للاستفادة من العرض، علماً أن العرض متاح لأول 100 عميل، ويعد الهاتف الذكي الجديد من سامسونغ أول هاتف من نوعه، حيث يدعم خاصية الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى أنه يتميز بكاميرا رائدة وأداء فائق.

ويبدأ العرض غداً السبت من العاشرة صباحاً حتى نفاد الكمية، وهذا العرض متوفر فقط في فرع سامسونغ بمجمع الأفنيوز.

وعن تفاصيل العرض، قالت بدور بوخمسين رئيسة إدارة التسويق، قطاع الخدمات المصرفية للأفراد: «يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نقدم هذا العرض لحاملي بطاقات التجاري الائتمانية: ماستركارد وورلد وفيزا انفينيت، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم 100 دينار عند استخدام بطاقات التجاري الائتمانية».

وأفادت بوخمسين بأن هذه العروض الترويجية تأتي في إطار حرص البنك الدائم على مكافأة عملائه وتقديم أفضل مستويات الخدمة. وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت أن العرض متوفر في فرع سامسونغ بمجمع الأفنيوز، ولا يسري عبر الموقع الإلكتروني لسامسونغ، داعية العملاء إلى الاستفادة من هذا العرض.

وأضافت: «نحن سعداء بهذه الشراكة، حيث تعتبر شركة سامسونغ البابطين واحدة من الشركات الرائدة في الكويت والمتخصصة في مجال البيع بالتجزئة، وخدمة ما بعد البيع لهواتف سامسونغ، كونهم الوكلاء المعتمدين لهواتف سامسونغ النقالة والأجهزة اللوحية».

back to top