رفع الأعلام بعد انتهاء فترة الحداد

نشر في 25-01-2024 | 14:29
آخر تحديث 25-01-2024 | 20:16
No Image Caption

باشرت بلدية الكويت رفع أعلام الكويت على المباني التابعة لها والطرق الرئيسية والميادين العامة، وذلك عقب انتهاء فترة الحداد الرسمية بعد وفاة أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد.

وأعلنت البلدية أن فرق مراقبة وأعمال الزينة ورفع الأعلام باشرت صباح اليوم رفع أعلام الدولة على مباني البلدية الرئيسية وأفرعها في المحافظات ودوار الأمم المتحدة والطرق الرئيسية.

من جهة أخرى، أوضحت البلدية أن فرق النظافة بها واصلت تكثيف حملاتها في المحافظات لإزالة المظاهر السلبية، وتحرير محاضر لمخالفات لائحتَي النظافة وإشغالات الطرق والباعة المتجولين، مشيرة إلى أن فريق النظافة الميداني في بلدية الفروانية قام بحملة تنظيف واسعة لإزالة المظاهر السلبية، إلى جانب رفع السيارات المهملة وإزالة عربات البيع المتنقلة المخالفة في منطقة العارضية الحرفية، أسفرت عن رفع 12 سيارة مهملة و»فود ترك»، وتوجيه 90 ملصق سيارة مهملة، إضافة إلى تحرير مخالفتَي بائع متجول، ورفع حمولة 54 طنا من الأنقاض المجهولة المصدر.

من ناحيتها، قامت الفرق الرقابية التابعة لإدارة النظافة وإشغالات الطرق في بلدية محافظة العاصمة بإزالة عدد من الجلسات المنصوبة بشاطئ الوطية في منطقة الشويخ ومصادرتها.

back to top