«شباب» الطائرة يخسر أمام بتروجيت المصري ودياً

نشر في 25-01-2024
آخر تحديث 24-01-2024 | 18:34
المدرب جاسم الطراروة
المدرب جاسم الطراروة
خسر منتخب الكويت للشباب للكرة الطائرة أمام فريق بتروجيت المصري بنتيجة 1-3، في ثاني مبارياته التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في القاهرة، في إطار استعدادات أزرق الشباب للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى التي تقام في دبي من 16 أبريل إلى 2 مايو المقبلين.

وكان أزرق شباب الطائرة خسر في مباراته الودية الأولى أمام فريق الطيران المصري بنفس النتيجة: ثلاثة أشواط لشوط.

من جهته، أكد مدير منتخب الشباب طلال جاسم أن تدريبات المنتخب تسير بشكل جيد حسب الخطة التدريبية الموضوعة من الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني جاسم الطراروة لفترة المعسكر، وهناك تطور ملحوظ في مستوى اللاعبين من مباراة لأخرى.



التضامن واليرموك

من جانب آخر، تقام في الساعة 5:15 من مساء اليوم مباراة واحدة في افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري العام لكرة الطائرة، حيث يلتقي فريق التضامن (الثامن بـ 12 نقطة) نظيره اليرموك (السابع بـ 18 نقطة) على صالة الاتحاد. وكان فريق العربي حقق فوزا سهلا على منافسه الصليبيخات بنتيجة 3-صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول، في ختام الجولة الخامسة من القسم الثاني للدوري، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-20، 25-15، 25-20.

وبذلك رفع الأخضر رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بفارق عدد مرات الفوز عن كاظمة الخامس بنفس الرصيد، بينما ظل الصليبيخات في المركز التاسع قبل الأخير بـ3 نقاط.

back to top