«التقرير الطبي» يحدد مصير الميداني مع النصر

نشر في 25-01-2024
آخر تحديث 24-01-2024 | 18:39
اللاعب عمر الميداني
اللاعب عمر الميداني

ينتظر جهاز كرة القدم بنادي النصر التقرير الطبي الخاص بإصابة محترفه السوري عمر الميداني، والتي تعرض لها مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في قطر.

وتتجه النية، داخل جهاز الكرة في حال كانت الإصابة تحتاج إلى وقت طويل من أجل التعافي، إلى التعاقد مع محترف بديل.

من جانبه، أعرب مدرب النصر ظاهر العدواني عن أمنيته بالشفاء العاجل للميداني، مؤكداً أنه أحد الأعمدة الأساسية للنصر، لافتاً إلى أن إصابة الميداني عبارة عن تمزق ولا تحتاج إلى وقت للعلاج.

وأكد العدواني أنه لا نية لضم لاعبين محليين أو أجانب بعيداً عن إصابة الميداني، مشدداً أن فترة الانتقال الشتوية لن تشهد جديداً، في ظل اكتمال صفوف الفريق من لاعبين أكفاء، وأن التوجه السائد هو تصعيد عدد من لاعبي المراحل السنية بالنادي، لمنحهم فرصة التدريب مع الفريق الأول لصقل خبراتهم من خلال المشاركة في بعض المباريات.

من ناحية أخرى، قال العدواني: «نختتم اليوم استعداداتنا لمواجهة الساحل في الدور الأول لبطولة كأس سمو الأمير»، مضيفاً: «من المؤكد، أن النصر تأثر بفترة الغياب الطويلة، شأنه شأن جميع فريق الدوري الممتاز».

وأشاد العدواني بالساحل، مؤكداً أن المواجهة صعبة جداً، وأن المنافس شهد تطوراً ملحوظاً في مستواه، فضلاً عن تحسن نتائجه واحتلاله مركز الوصافة في دوري الدرجة الأولى.

back to top