مناف عبدال يمتدح شيماء سيف

نشر في 25-01-2024
آخر تحديث 24-01-2024 | 18:02
المخرج مناف عبدال والفنانة شيماء سيف
المخرج مناف عبدال والفنانة شيماء سيف

امتدح المخرج مناف عبدال، الفنانة المصرية شيماء سيف، التي تتعاون معه في موسم دراما رمضان المقبل، من خلال مسلسل يحمل اسماً مؤقتاً وهو «عش الدبابير»، حيث وصف ضحكتها بـ «الجميلة»، واعتبرها من الشخصيات التي تتصف بالروح المرحة.

مسلسل «عش الدبابير» تأليف محمد النشمي، ويضم كوكبة من نجوم الخليج، منهم: شجون الهاجري، وعبدالله بوشهري، وليالي دهراب، ومرام البلوشي، إضافة إلى آخرين، وهو عمل درامي اجتماعي تدور أحداث منه ما بين ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

وشارك عبدال متابعيه صورة تجمعه بالفنانة شيماء عبر صفحته بـ «إنستغرام»، معلقاً: «مع صاحبة الابتسامة الجميلة خفيفة الظل النجمة شيماء».

من جانبها، ردَّت شيماء، من خلال تعليق كتبته على الصورة التي نشرها وجمعتها به: «مخرجنا الكبير اللي استمتعت بالشغل تحت قيادته وحشتني أوي يا أبوحسن يا غالي».

يُذكر أن المخرج مناف عبدال تعاون من قبل مع الممثلة المصرية شيماء سيف في مسلسل «منزل 12»، الذي عُرض بالموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

«منزل 12» بطولة عدد من الفنانين، منهم: سعد الفرج، ونور، وفاطمة الحوسني، وأحمد العونان، وعبدالمحسن القفاص، ومحمد العلوي. العمل تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدال.

back to top