تشافي: «السيليساو» و«التانغو» يتفوقان بخطوة على منافسيهما

نشر في 21-11-2022
آخر تحديث 21-11-2022 | 22:46
تشافي هرنانديز المدير الفني لبرشلونة
تشافي هرنانديز المدير الفني لبرشلونة

يتوقع تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن المنتخب الإسباني سيكمل «بطولة كأس عالم طيبة جدا» في قطر، في الوقت الذي اعتبر فيه أن منتخبي البرازيل والأرجنتين «يتفوقان بخطوة» على منافسيهما.

وخلال مشاركته في إحدى الفعاليات بمدينة برشلونة، أكد مدرب البلوغرانا، أنه سيتواجد في قطر خلال الفترة من 25 وحتى 30 من الشهر الجاري لمشاهدة بعض مباريات المونديال مباشرة من أرض الملعب.

وأوضح تشافي أنه يفضل خلال هذه الفترة مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا الأحد القادم، بينما شدد على ضرورة أن يحقق «الماتادور» في مباراته الأولى أمام كوستاريكا غدا الأربعاء ضمن المجموعة الخامسة «فوزا طيبا».

وقال في هذا الصدد: «أتوقع بطولة كأس عالم طيبة من إسبانيا»، متابعا: «إسبانيا تمتلك مزيجا جيدا للغاية للوصول إلى أبعد مرحلة ممكنة في البطولة، رغم صعوبة مجموعتها».

أكد أن «الالبيسيليستي» بقيادة رفيق دربه السابق في البلاوغرانا، ليونيل ميسي، و«السيليساو» بقيادة نيمار دا سيلفا هما المرشحان للفوز بالمونديال، ولكن دون استبعاد المنتخبات الأوروبية مثل إسبانيا وفرنسيا وإنكلترا، وألمانيا.

وعما إذا كان فوز «راقصي التانغو» باللقب يجعل من ميسي أفضل لاعب في تاريخ اللعبة، أشار تشافي إلى أن صاحب القميص رقم 10 «يبقى هو رقم واحد، بعيدا عن فوزه أم لا بهذا المونديال».

back to top