«السكنية»: قرعة لاختيار 258 قسيمة بـ «جنوب سعد العبدالله» الأربعاء المقبل

الحجرف تفقّد آلية توزيع 285 قسيمة في N4

نشر في 24-01-2024 | 14:47
آخر تحديث 24-01-2024 | 19:30
وزير الدولة لشؤون الإسكان يشهد القرعة على الدفعة الـ11 بمشروع جنوب مدينة سعد العبد الله
وزير الدولة لشؤون الإسكان يشهد القرعة على الدفعة الـ11 بمشروع جنوب مدينة سعد العبد الله

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، أنها ستوزع الدفعة الـ 12 من القسائم الحكومية بمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله، ضاحية N4.

وأوضحت «السكنية»، في إعلانها، أن عدد القسائم التي ستوزع هو 258 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى 13 فبراير 2005، وستكون القرعة الأربعاء 31 الجاري.

وذكرت أن توزيع البطاقات سيتم اليوم، والأحد 28 الجاري، على أن يتم توزيع بطاقات الاحتياطي الاثنين 29 منه.

وطالبت المؤسسة المواطنين المخصصة لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع، بالحضور شخصياً إلى مبناها في منطقة جنوب السرة الساعة 9 صباحاً وفق المواعيد المذكورة، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص، لتسلّم بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي، علماً بأن مَن يتخلف عن تسلّم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، ستستبعد المؤسسة اسمه وتُدخل الاسم الذي يليه في التخصيص.

وبالتزامن، تفقد وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الإسكان د. سالم الحجرف، صباح اليوم، عملية إجراء القرعة على الدفعة الحادية عشرة من الضاحية N4 في القسائم الحكومية بمشروع جنوب مدينة سعد العبدالله.

وقالت المؤسسة، في بيان، إن وزير الإسكان اطلع على آلية القرعة، والتي اشتملت على توزيع 285 قسيمة بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ 12 أكتوبر 2004، موضحة أن الحجرف وجّه قياديي المؤسسة نحو تسريع وتيرة التوزيعات وطرح المناقصات الخاصة بأعمال البنية التحتية في المدينة، تأكيداً لالتزام المؤسسة بتعهداتها أمام المواطنين، وتوفير الخدمات لهم بالتزامن مع تسليمهم أذونات البناء وفق الجدول الزمني المحدد.

وأضافت أن وزير الإسكان أشاد بالشفافية التي تتبعها المؤسسة في استدعاء وتسليم وإجراء القرعة على القسائم بشكل علني أمام الحضور، إضافة إلى توافر فريق من الموظفين المختصين لمساعدة أصحاب الطلبات في اختيار مواقع القسائم، لافتة إلى أنه استمع لملاحظات المواطنين، ودعا إلى تذليل أي معوقات تواجه المراجعين.

back to top