الأمير: المزيد من التطور والرخاء للإمارات تحت قيادتها الحكيمة

سموه استقبل حاكم رأس الخيمة وعزى رئيس الصين بضحايا الانهيار الأرضي في يوننان

نشر في 24-01-2024 | 13:51
آخر تحديث 24-01-2024 | 20:23
الأمير مستقبلاً حاكم رأس الخيمة
الأمير مستقبلاً حاكم رأس الخيمة

استقبل صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، بقصر بيان، صباح اليوم، عضو المجلس الأعلى بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حاكم رأس الخيمة، سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، والوفد المرافق، بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

ونقل القاسمي لسمو الأمير تحيات وتقدير أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، سمو الشيخ محمد بن زايد، وتمنياته لسموه بموفور الصحة والعافية، ولشعب الكويت دوام التقدم والنماء.

وقد حمله صاحب السمو تحياته وتقديره لأخيه رئيس دولة الإمارات وتمنياته له بالصحة والعافية، سائلاً سموه المولى تعالى أن ينعم على الإمارات وشعبها الشقيق المزيد من التطور والرخاء تحت ظل قيادته الحكيمة.

وقدم القاسمي لصاحب السمو التهاني بمناسبة توليه مقاليد الحكم. ويرافق سموه نجلاه سمو الشيخ أحمد بن سعود، وسمو الشيخ صقر بن سعود.

حضر اللقاء كبار المسؤولين بالدولة. وكان وصل إلى البلاد، صباح اليوم، القاسمي والوفد المرافق، حيث كان في استقباله سموه وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله.

القاسمي: بن زايد يتمنى لشعب الكويت دوام التقدم والنماء

من جانب آخر، بعث صاحب السمو، ببرقية تعزية إلى رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة شي جينبينغ، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته له، ولذوي ضحايا حادث سقوط المنازل جراء الانهيار الأرضي الذي وقع في مقاطعة يوننان جنوبي غرب الصين وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين، راجيا سموه للمصابين سرعة الشفاء.

في مجال آخر، تلقى صاحب السمو برقيتي تهنئة من الرئيس الصربي ألكساندر فوتشيتش، وملك مملكة نذرلاند فيليم ألكسندر آر، أعربا فيهما عن خالص تهانيهما بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم، متمنيين لسموه كل التوفيق لمواصلة مسيرة الخير والنماء في دولة الكويت، وراجيين لسموه موفور الصحة ودوام العافية.

وقد بعث صاحب السمو ببرقيتين جوابيتين ضمنهما سموه خالص شكره على ما عبرا عنه من تهنئة وطيب المشاعر بمناسبة تولي سموه رعاه الله مقاليد الحكم، متمنيا لهما موفور الصحة والعافية.

back to top