فيتوريا: إصابة صلاح تحتاج إلى وقت أطول

نشر في 23-01-2024
آخر تحديث 23-01-2024 | 19:46
فيتوريا وصلاح
فيتوريا وصلاح

أكد مدرب منتخب مصر، روي فيتوريا، أن الإصابة التي تعرَّض لها قائد الفريق محمد صلاح في بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في العضلة الخلفية للفخذ ستتطلب فترة أطول للتعافي من المتوقع أولاً، فيما عاد صلاح إلى ناديه ليفربول الإنكليزي للخضوع للعلاج.

وتابع فيتوريا: «أريد أن أغتنم هذه الفرصة لتوضيح الأمور. محمد صلاح يعاني إصابة. علمنا قبل هذه المباراة أنها إصابة تحتاج إلى وقت أطول مما كنا نعتقد في البداية، لذلك كان علينا تمديد وقت التعافي، قبل أن يتمكن من اللعب مجدداً».

وأضاف: «قبل المباراة لم نرغب في قول أي شيء. وفي الوقت نفسه، كان كل شيء تحت سيطرة فريقنا الطبي الممتاز»، مشيراً إلى أنه من المنطقي أن يعود صلاح إلى ليفربول، لأن الفريق المصري سيغادر الآن أبيدجان للعب مباراة دور الـ 16 بمدينة سان بيدرو.

وقال: «بالنظر إلى أننا كنا سنضطر للسفر، ونظراً لدرجات الحرارة، ولأننا كنا ذاهبين إلى مدينة مختلفة، فربما يكون من المنطقي أن يكون لدى صلاح مكان يمكنه الذهاب إليه للتعافي في أسرع وقت ممكن»، مبدياً انزعاجه من المدير الفني لفريق ليفربول يورغن كلوب.

وأردف: «لم نرغب في إثارة قلق أي شخص. لا أعتقد أنه كان من المناسب لليفربول، عبر أي وسيلة، التحدث عن هذا الأمر، لأننا خضنا مباراة مهمة جداً»، لافتاً إلى تصريحات كلوب، الذي كشف عن عودة صلاح إلى ليفربول لتلقي العلاج.

وأضاف فيتوريا: «صلاح معنا دائماً. الآن انتهت هذه المباراة. سنجد الحل الأفضل لعلاج اللاعب. هذه هي الحقائق، وهذا هو الوضع».

back to top