«التجاري» يبرم مذكرة تفاهم مشتركة مع كلية HULT لتطوير كوادره

نشر في 23-01-2024
آخر تحديث 23-01-2024 | 18:57
صادق العبدالله وروري هندريكس أثناء توقيع مذكرة التفاهم
صادق العبدالله وروري هندريكس أثناء توقيع مذكرة التفاهم

في إطار جهود البنك التجاري، الرامية إلى تقديم أعلى مستويات التدريب والتطوير لموظفيه، بما يساهم في صقل مهاراتهم في جميع مجالات العمل المصرفي، عن طريق التعاون مع كبريات المؤسسات التعليمية المميزة، أبرم البنك مذكرة تفاهم مشتركة مع كلية HULT لإدارة الأعمال الدولية في دبي، لغرض الاستعانة بخبرات عالمية لتطوير الكوادر الواعدة من موظفي البنك.

ويركز هذا التعاون على جانبين أساسيين، يتمثل أولاً في عقد برامج تنفيذية لتنمية مهارات وكفاءات الكوادر العاملة بالبنك، كذلك إعداد برامج متميزة في اللغة الإنكليزية، تتناول العمل المصرفي ومهارات التواصل الفعال.

ومثل البنك في توقيع المذكرة المدير العام لقطاع الموارد البشرية صادق العبدالله، وممثلا عن «HULT» روري هندريكس، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط، وعدد من مسؤولي الكلية.

في هذا السياق، صرح صادق العبدالله: «يبدي البنك التجاري اهتماما كبيرا باستمرارية توقيع اتفاقيات مشتركة والبحث عن شراكات استراتيجية مع جامعات وكليات عالمية ذات سمعة كبيرة تساهم في تأهيل الموظفين بما يتناسب مع رؤية البنك وجهوده للاستثمار في موظفيه كونهم أهم أصوله».

وفي الختام، تمنى كل من مسؤولي «HULT» وصادق العبدالله أن تساهم هذه الشراكة في تطوير أساليب وانتاجية موظفي «التجاري»، بما يؤدي إلى رفع كفاءة الأداء بشكل يحقق الاستفادة الكبيرة في مجالات العمل المختلفة بجميع قطاعات وإدارات البنك التجاري.

back to top