بن سودة خارج حسابات القادسية

الأصفر يباشر تدريباته اليوم في الكويت

نشر في 23-01-2024
آخر تحديث 22-01-2024 | 18:51
المحترف التونسي يوسف بن سودة
المحترف التونسي يوسف بن سودة

أخبر المدير الفني لفريق القادسية لكرة القدم محمد المشعان المحترف التونسي يوسف بن سودة بنهاية مشواره مع الأصفر، نظرا لحاجته إلى مهاجم بمواصفات خاصة تدعم خطته في مهمته مع الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

وعقد المشعان اجتماعا مع بن سودة لوضع النقاط على الحروف، من أجل حسم مستقبل اللاعب مع الفريق في وقت مبكر من فترة الانتقالات الشتوية لإعطاء اللاعب فرصة لاختيار وجهته الجديدة.

ويملك بن سودة أكثر من عرض محلي في الدوري الكويتي، لاسيما من نادي الفحيحيل الذي يتطلع إلى استعادة اللاعب لتعويض مواطنه عبدالرحمن الحنشي، والذي تم رفع اسمه من قائمة الفريق نظرا لإصابته بالرباط الصليبي.

وحسب مصادر لـ «الجريدة»، فإن القادسية بصدد التعاقد مع مهاجم جديد ليكون بديلا لبن سودة، حيث اتجهت أنظار إدارة الأصفر إلى البطولة الآسيوية لرصد أحد المهاجمين الذين يتوافقون مع رؤية المشعان.

في سياق متصل، اختتم القادسية أمس معسكره في البحرين، والذي امتد إلى 10 أيام، خاض خلالها الفريق 3 مباريات ودية، خسر في اثنين، وفاز في المباراة الأخيرة على حساب الخالدية البحريني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن المقرر أن يعاود الفريق تدريباته في الكويت مساء اليوم، استعدادا لخوض منافسات كأس الأمير، حيث يرتبط الأصفر بمباراة أمام اليرموك في الدور التمهيدي السبت المقبل.

back to top