منتخب لاوس يعتذر عن عدم مواجهة «الأولمبي»

نشر في 21-01-2024
آخر تحديث 21-01-2024 | 19:53
المنتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم
المنتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم

اعتذر مسؤولو منتخب لاوس عن عدم مواجهة منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم التي كان من المقرر إقامتها في الساعة الثانية من عصر اليوم.

وأبلغ مسؤولو منتخب لاوس الجهاز الإداري للمنتخب الأولمبي بإلغاء المباراة بسبب ظروف خاصة.

واكتفى الجهاز الفني لمنتخب الكويت الأولمبي بقيادة المدرب البرتغالي ايميليو بيكسي ومساعده محمد الفيلكاوي بإجراء التدريب الأخير أمس لمعسكر الفريق في تايلند الذي انطلق يوم التاسع من الشهر الجاري.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات الأزرق الأولمبي لخوض منافسات بطولة غرب آسيا في مارس المقبل، وكأس آسيا للمنتخبات تحت 23 سنة، المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو المقبلين.

وخاض المنتخب مباراة واحدة في معسكره، واجه فيها المنتخب التايلندي يوم 16 الجاري، وانتهت بفوز المنتخب المضيف بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويعود الوفد إلى البلاد ظهر اليوم الاثنين، حيث ينضم اللاعبون إلى أنديتهم في التدريبات الحالية، استعداداً لاستئناف النشاط المحلي ببطولة كأس سمو الأمير يوم 26 الجاري.

ومن المقرر، أن تعقد الإدارة الفنية للاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعاً مع بيكسي والفيلكاوي بحضور مدير الفريق جاح العتيقي، وذلك لتسلم التقريرين الفني والإداري، والوقوف على سلبيات معسكر تايلند وإيجابياته.

وعلمت «الجريدة» أن بيكسي سيناقش مع الإدارة الفنية التجمع في فبراير استعداداً لبطولة غرب آسيا، والحصول على موافقتها رسمياً.

back to top