ليلى علوي: «مقسوم» يحمل رسالة مهمة

نشر في 22-01-2024
آخر تحديث 21-01-2024 | 21:05
النجمة ليلى علوي
النجمة ليلى علوي

عبَّرت النجمة ليلى علوي عن سعادتها الغامرة بتقديم تجربتها الجديدة في السينما باسم «مقسوم»، بمشاركة مجموعة من النجوم والشباب، حيث تقدم الفيلم بمشاركة الفنانة شيرين رضا والفنانة سماء إبراهيم.

وقالت ليلى، في تصريحات لـ «الجريدة»، إنها وافقت على المشاركة في فيلمها الجديد (مقسوم)، حيث رأت أن الفكرة كانت مميزة ومختلفة، وهو السبب الأول الذي دفعها للمشاركة في العمل، خصوصاً أن الفيلم يحمل بين طياته رسالة مهمة، وهي أنه «مهما سار بنا الزمن وتغيرت الأمور، فإن الحُب سيظل موجوداً، وهي في حياتها تسير على هذا النهج، وما أحببته من قبل تحبه حالياً، وتقوم به. التجربة دمها خفيف، وكل الشخصيات مكتوبة بشكل مميز ومختلف».

ولفتت إلى أن الكواليس في العمل كانت رائعة جداً على غرار أعمالها التي تدخل فيها، وسادتها أجواء من المحبة والتعاون بين كل فريق العمل، وهو ما سيظهر على الشاشة، وكانت هناك حالة مميزة من الدعم، وظهرت حالة من التعاون الكبير بين بطلات العمل.

وأكدت أن العمل مع الفنانة شيرين رضا ممتع جداً، ورغم علاقة الصداقة الممتدة خلال الفترة الماضية، فإن «الفيلم هو التجربة الأولى بيننا، وشعرت بحالة من السهولة في التعاون معها».

وعن النشاط في السينما خلال الفترة الماضية، وتركيزها في السينما، قالت إنها بكل تأكيد تحب العمل في السينما، والتواجد فيها، وهو ما ظهر في عدد من الأفلام خلال الفترة الماضية.

back to top