«ضمان»: ماراثون «طب العائلة» يدعم العاملين بالقطاع الصحي

القاطي: الشركة تمتلك رؤية ريادية ومنظومة رعاية متطورة

نشر في 21-11-2022
آخر تحديث 21-11-2022 | 20:32
الفائزون في الماراثون
الفائزون في الماراثون
أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) رعايتها لماراثون طب العائلة 2022 الذي نظمته رابطة أطباء العائلة والممارسين العامين 19 الجاري في حديقة الشهيد، بدعم من الجمعية الطبية، ضمن سياستها لدعم الأنشطة الصحية والمجتمعية، ومن خلال التعاون مع جمعيات النفع العام.

وقالت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق شعاع القاطي، في تصريح اليوم، إن «الشركة تحرص على دعم أنشطة الجمعيات والمنظمات الطبية، خصوصاً انطلاقاً من اهتمامها بدعم العاملين في القطاع الصحي والطبي في الكويت، وتشجيعاً ودعماً للصحة البدنية والنفسية للعاملين والطلبة في المجال الطبي».



وأضافت القاطي أن «مثل هذه المشاركة تأتي تعبيراً عن إيمان ضمان برعاية القضايا الاجتماعية ودعم المنظمات والجمعيات غير الربحية التي تعمل من أجل تطوير المجتمع».

وأشارت إلى أن مثل هذه الأنشطة تساعد في إطلاق العاملين في القطاع الطبي لطاقاتهم والتنفيس عن ضغوط العمل اليومية والتقليل من فرص الاحتراق الوظيفي، مما يؤدي إلى تعزيز إنتاجيتهم، ويشجعهم على ممارسة المسؤولية الاجتماعية بين كل أوساط المجتمع الكويتي، إضافة إلى خلق وعي جماهيري بشركة ضمان ودورها التنموي في قطاع الرعاية الصحية الوطني.

وأوضحت أن «ضمان» تمتلك رؤية ريادية للرعاية الصحية والاتجاهات المستقبلية لهذا القطاع الحيوي في المجتمع، مردفة أنه بناء على هذه الرؤية تطبق الشركة منظومة رعاية صحية متطورة تتبنى أحدث التطبيقات في هذا المجال، وضمنها الرعاية الصحية الذكية وقيادة عملية التحول الرقمي التي تتمحور على المستفيد (المريض) وتضعه في مركز الاهتمام من خلال من خلال نظم معلومات وقواعد بيانات تكنولوجية متطورة.

back to top