«السكنية»: توقيع وثيقة بناء وتشغيل مدرسة ثنائية اللغة في مدينة جابر الأحمد

الحليلة: 33 مليون دينار إيرادات متوقعة للمشروع خلال فترة استثماره

نشر في 21-01-2024 | 14:44
آخر تحديث 21-01-2024 | 19:15
جانب من توقيع الوثيقة
جانب من توقيع الوثيقة

وقعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم مع المستثمر الفائز «الشركة المعتمدة لإدارة المشاريع ذ. م. م» وثيقة الالتزام لتصميم وبناء وتمويل وتشغيل وصيانة ونقل الفرصة الاستثمارية «J6-B» لمدرسة خاصة في مدينة جابر الأحمد السكنية، بحضور المدير العام للمؤسسة بالتكليف م. راشد العنزي.

وقال نائب المدير العام لشؤون الاستثمار ومشاريع القطاع الخاص بالتكليف م. أنور الحليلة في تصريح صحافي، إن الفرصة الاستثمارية «J6-B» تقع على مساحة 8891 متراً مربعاً في المحور الخدمي بمدينة جابر الأحمد السكنية، لافتاً إلى أن المساحة المذكورة سيجري تطويرها لتكون مدرسة خاصة ثنائية اللغة.

وأضاف أن إجمالي الإيرادات المتوقعة للمؤسسة من هذا المشروع تقدر بـ33 مليون دينار خلال فترة الاستثمار البالغة 35 سنة، وأن الفرصة الاستثمارية تعد الأولى من نوعها، وستعمل على استكمال وتعزيز الخدمات الموجودة في المدينة.

مبانٍ حكومية بالمطلاع

وفي مجال آخر، أنجزت المؤسسة العامة للرعاية السكنية، عبر قطاعات التنفيذ لديها، 19 مبنى حكومياً بين مدارس ومراكز صحية ومراكز بلدية ومخافر وفروع جمعيات تعاونية وغيرها من مباني الخدمات العامة في مدينة المطلاع السكنية، وتسليمها للجهات المعنية لتشغيلها رسمياً.

وقال مدير مشروع المباني العامة في مدينة المطلاع منذر الأستاذ اليوم، إن المشروع هو إنشاء وإنجاز وصيانة المباني العامة في الضاحية N10 في مدينة المطلاع السكنية، ويتكون من 19 مبنى عبارة عن مدارس ومركز صحي ومجموعة محال ومساجد، مشيرا إلى أن قيمة المشروع 31 مليون دينار، وتم تسليم مجموعة من المساجد بالإضافة إلى المركز الصحي.

back to top