«شباب السلة» إلى إسطنبول

نشر في 20-01-2024
آخر تحديث 20-01-2024 | 19:37
أمين سر الاتحاد ثامر الشنفا
أمين سر الاتحاد ثامر الشنفا

غادر وفد المنتخب الوطني للشباب تحت 18 سنة لكرة السلة إلى إسطنبول، لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى 3 فبراير المقبل، استعدادا لبطولة الخليج المقبلة التي تقام في الإمارات أبريل المقبل.

ويترأس الوفد أمين سر الاتحاد ثامر الشنفا، ويضم فهد البوص إداريا، وسلمان رمضان مدربا، وبشير مهدي مساعدا للمدرب، وعبدالعزيز المولي مديرا للمنتخب، و16 لاعبا هم: عدنان اظبيه، وائل العنزي، علي الشهاب، أحمد العبيد، محمد الشمري، أحمد الرشيد، عبدالعزيز القطان، حمد ميرزا، محمد السعيدي، خالد المغربي، منصور الدوسري، يعقوب جمعة، رشيد الرشيد، ناصر الرومي، جراح العنزي، محمد فهد.

ويلتقي أزرق الشباب في المعسكر مع 5 فرق تركية بحسب الاتفاق مع المتعهد.

بدوره، قال ثامر الشنفا إن الأزرق يستعد للاستحقاقات القارية المقبلة، التي تبدأ ببطولة الخليج للثلاثيات «3x3»، التي تقام في عمان أواخر فبراير المقبل، ثم دورة الألعاب الخليجية للشباب المزمع إقامتها في الإمارات مطلع أبريل المقبل، تليها تصفيات كأس آسيا التي تستضيفها الكويت يوليو المقبل.

وأشار الشنفا إلى أن فترة التجمع الحالية هي الوحيدة التي من الممكن أن يقيم فيها منتخب الشباب معسكرا خارجيا، نظرا لارتباط اللاعبين بأوقات التحصيل العلمي والاختبارات المدرسية.

وأوضح أن برنامج الإعداد بدأ فعليا في أكتوبر 2023، وكان تجمع المنتخب مرتين، كل مرة لمدة أسبوع في أكتوبر ونوفمبر، بطلب من الجهاز الفني.

back to top