بدء تقديم طلبات التحاق الطلبة الأجانب بالجامعة 22 الجاري

خريجو مدارس الكويت يمكنهم تقديم طلبات الالتحاق إلكترونياً

نشر في 18-01-2024
آخر تحديث 18-01-2024 | 18:28
جامعة الكويت
جامعة الكويت

أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. فاضل عزيز بدء عملية تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الثاني «2024/2023» للطلبة المستوفين لشروط القبول والراغبين بالدراسة على نفقتهم الخاصة من خريجي النظام الموحد والمعهد الديني والمدارس الأميركية، وكذلك من خريجي المدارس الإنجليزية اعتبارا من 22 حتى 24 الجاري.

وقال عزيز، في تصريح صحافي، إنّ خريجي مدارس الكويت يمكنهم تقديم طلبات الالتحاق إلكترونيًّا، أما الطلبة الحاصلون على شهادات من خارج الكويت فيمكنهم تقديم طلبات الالتحاق في صالة القبول والتسجيل بمدينة صباح السالم الجامعية خلال الفترة المعلنة أعلاه أثناء ساعات الدوام الرسمية.

رابط إلكتروني

وتابع عزيز: في حال عدم إمكانية دخول الطالب إلى النظام لتقديم طلب الالتحاق سيظهر له رابط إلكتروني ينقله إلى إرشادات وتعليمات يجب اتباعها، مبينًا أنّ قبول الطالب في الجامعة مشروط بصحة هذه البيانات، كما يمكنه مراجعة صالة القبول والتسجيل للاستفسار خلال ساعات العمل الرسمية في الفترة المعلنة.

ودعا الطلبة إلى الاطّلاع على طلبات الالتحاق الخاصة بهم لمعرفة المستندات المطلوبة منهم، لافتا إلى أنّه يحق للجامعة إلغاء قبول أي طالب في حال عدم توفيره للمستندات المطلوبة أو تبين عدم صحة البيانات التي تم قبوله على أساسها وفقًا لما حددته القواعد الأساسية للقبول والتحويل في جامعة الكويت.

back to top