تزكية قائمة الجميع برئاسة السهو لإدارة نادي الجهراء

نشر في 18-01-2024 | 15:45
آخر تحديث 18-01-2024 | 19:56
رئيس اللجنة الانتخابية لنادي الجهراء عبدالله العنزي
رئيس اللجنة الانتخابية لنادي الجهراء عبدالله العنزي

أعلن رئيس اللجنة الانتخابية لنادي الجهراء عبدالله العنزي تزكية قائمة الجميع لمجلس إدارة النادي برئاسة خلف السهو.

وضمت القائمة كلا من علي العنزي ومبارك الخطيمي ونواف باجيه وعبدالله العلاطي ومحمد الطواله ومحمد الذايدي وخالد الشمري ومحمد الاصيمع وعبدالحميد السعيدي وسلطان العجمي، بعد غلق باب الترشح لانتخابات النادي أمس، بحسب الدعوة الموجهة من اللجنة الانتخابية.

قائمة الاتحاد تثبت حالة

ولجأت قائمة الاتحاد، برئاسة خالد الجارلله، إلى مخفر منطقة النعيم لتسجيل إثبات حالة حول عدم تمكينهم من الترشح لانتخابات نادي الجهراء، بسبب عدم تواجد رئيس اللجنة الانتخابية لأكثر من مرة، مما فوت عليهم وقت التسجيل للترشح.

وكانت هيئة التحكيم الرياضي أصدرت قرارا في 4 سبتمبر الماضي ببطلان انتخابات النادي، وما ترتب عليها من آثار، وتم تنفيذ الحكم عبر مأمور التنفيذ في 5 ديسمبر الماضي. كما صحب ذلك اعتراف اللجنة الأولمبية الكويتية بالجمعية العمومية غير العادية، التي أقيمت في 20 نوفمبر الماضي، والتي نتج عنها تشكيل لجنة مؤقتة برئاسة أحمد الذايدي.

وقامت اللجنة الانتخابية بإرسال كتب إلى هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية بإلغاء الجمعية العمومية التي أقيمت في 20 نوفمبر، والتي نتج عنها تشكيل لجنة مؤقتة، بسبب إقامتها قبل تنفيذ قرار هيئة التحكيم، مما دفعها إلى رفض تسليم النادي للجنة الانتقالية.

back to top