التحاق الطلبة الأجانب الدارسين على نفقتهم الخاصة في جامعة الكويت ينطلق 22 الجاري

خريجو مدارس الكويت يُمكنهم تقديم طلبات الالتحاق إلكترونياً

نشر في 18-01-2024 | 14:08
آخر تحديث 18-01-2024 | 17:26
جامعة الكويت
جامعة الكويت

أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. فاضل عباس عزيز، عن بدء عملية تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة للفصل الدراسي الثاني «2024/2023» للطلبة المستوفين لشروط القبول والراغبين بالدراسة على نفقتهم الخاصة من خريجي النظام الموحد والمعهد الديني والمدارس الأمريكية وكذلك من خريجي المدارس الإنجليزية اعتباراً من الفترة 22 حتى 24 الجاري.

وقال عزيز في تصريح صحافي، أنّ خريجي مدارس دولة الكويت يُمكنهم تقديم طلبات الالتحاق إلكترونيًّاً، أما الطلبة الحاصلون على شهادات من خارج دولة الكويت فيمكنهم تقديم طلبات الالتحاق في صالة القبول والتسجيل بمدينة صباح السالم الجامعية خلال الفترة المعلنة أعلاه أثناء ساعات الدوام الرسمية.

رابط إلكتروني



وتابع عزيز، «في حال عدم إمكانية دخول الطالب إلى النظام لتقديم طلب الالتحاق سيظهر له رابط إلكتروني ينقله إلى إرشادات وتعليمات يجب اتباعها»، مبيناً أنّ قبول الطالب في الجامعة مشروط بصحة هذه البيانات، كما يُمكنه مراجعة صالة القبول والتسجيل للاستفسار خلال ساعات العمل الرسمية في الفترة المعلنة.

المستندات الطلوبة

ودعا الطلبة الاطّلاع على طلب الالتحاق الخاص به لمعرفة المستندات المطلوبة منه، علماً بأنّه يحق للجامعة إلغاء قبول أي طالب في حال عدم توفيره للمستندات المطلوبة أو تبيان عدم صحة البيانات التي تم قبوله على أساسها وفقاً لما حددته القواعد الأساسية للقبول والتحويل في جامعة الكويت.



back to top