«تعاونية النعيم» تنظم مهرجان النوير الثاني لدعم المنتج الزراعي

السعيدي: نسعى لتوفير الخدمات لأهالي المنطقة والمساهمين

نشر في 17-01-2024
آخر تحديث 17-01-2024 | 20:34
جانب من مسؤولي الجمعية خلال المهرجان
جانب من مسؤولي الجمعية خلال المهرجان

أقامت جمعية النعيم التعاونية مهرجان النوير الثاني بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية واتحاد الجمعيات التعاونية، وذلك بتوفير مساحة شاسعة بحديقة القصر قطعة (4أ) لتحتضن المهرجان خلال يومي 15 و16 الجاري، دعماً للمنتج الزراعي ولتوفير احتياجات الأسرة الكويتية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد السعيدي، إن مجلس الإدارة منذ توليه مهام إدارة الجمعية أخذ على عاتقه ألا يدخر جهداً لتوفير كل الخدمات لأهالي المنطقة والمساهمين، موضحا أن الهدف من إقامة المهرجان دعم المنتج الكويتي وإتاحة الفرصة أمام أصحاب المشاريع الكويتيين لتسويق منتجاتهم.

المهرجانات تشجع الشباب على المشاريع الزراعية وتوفير المنتج المحلي بجودة عالية

وأكد السعيدي أن إقامة مثل هذه المهرجانات يشجع الشباب الكويتيين على إقامة المشاريع الزراعية، وبذلك يتوفر المنتج المحلي بجودة عالية.

وأوضح أن إدارة الجمعية عملت على توفير كل المستلزمات لتنظيم هذا الحدث، مشيرا الى أن استجابة أصحاب المنتجات لحضور المهرجان نابعة من الحس الوطني والروح العالية، وإيمانهم بدور الجمعيات التعاونية في خدمة المجتمع وتنميته.

وأعرب عن شكره لوزارة الشؤون الاجتماعية واتحاد الجمعيات التعاونية والهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، كما شكر أعضاء مجلس الإدارة لعملهم وسعهيم إلى نجاح المهرجان وإخراجه بالشكل اللائق، مضيفا «والشكر موصول للجميع، ونعدكم بأن القادم سيكون أفضل».

back to top