ميشا: أملك معلومات كافية عن السالمية وفرق الصدارة الثلاثة

رفض التعليق على مفاوضات القادسية

نشر في 17-01-2024
آخر تحديث 17-01-2024 | 18:44
المدرب انتي ميشا
المدرب انتي ميشا

أكد المدير الفني الجديد لفريق السالمية لكرة القدم الكرواتي انتي ميشا أنه لن يدخر جهدا لتقديمه مع السماوي، لافتا إلى أنه يعرف الكثير عن السالمية، إلى جانب فرق الصدارة الثلاثة: الكويت، والعربي، والقادسية، من خلال متابعته للكرة الكويتية، خلال الفترة الماضية.

وكان ميشا، الذي تسلم مهمة السالمية خلفا للمدرب محمد المشعان، وصل إلى الكويت أمس لقيادة السماوي بعقد يمتد لموسم ونصف، وقال في تصريح لوسائل الإعلام إنه سعيد بالعودة للعمل في الكويت، وبأن يكون جزءا منها مرة ثانية، وسيعمل مع لاعبي السالمية على تحقيق نتائج ايجابية، اعتبارا من مواجهات كأس الأمير.

وأضاف أنه لن يعطي وعودا في الوقت الحالي، معربا عن أمله في تحقيق الفوز سواء في مباريات الدوري أو لقاءات كأس الأمير، بعد أن ودع السالمية البطولة الثالثة كأس ولي العهد، ورفض التعليق على مفاوضات القادسية أو أي فريق آخر، مؤكدا أنه يتواجد في الكويت بصفته مدربا للسالمية.

ووجه مدرب السالمية الجديد، الذي سبق أن تولى مهمة العربي، وحقق لقب الدوري، رسالة إلى جمهور الأخضر، مؤكدا أنهم كانوا في قلبه، لكنه الآن مدرب للسالمية، وسيبذل كل جهده لتحقيق الفوز في جميع المباريات، بما في ذلك مواجهات العربي.

back to top