«المتحد» يعلن فائزي سحب الحصاد الأسبوعي

نشر في 17-01-2024
آخر تحديث 17-01-2024 | 18:24
حساب الحصاد
حساب الحصاد

أعلن البنك الأهلي المتحد نتيجة السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد، والذي أقيم اليوم، في المقر الرئيسي للبنك، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إضافة إلى حضور وإشراف ممثل من شركة ديلويت العالمية المدقق الخارجي لمراجعة عملية السحب، التزاما بتعليمات وزارة التجارة والصناعة في ذلك الشأن.

وأسفر السحب عن حصول 10 من العملاء على 1000 دينار لكل منهم، وهم: وسيم قبلان، ورحنة علي عبدالله حجي، ومنى عمر علي الطراح، وأنعام عبدالوهاب يوسف العبيد، وحسن عبدالمحسن محمد الموسى، وعبدالله سرحان عايد الذايذي، ونوير سعود رجعان العازمي، وعبدالرضا جاسم شعبان الحسين، ومحمد عباس حمزة الإبراهيم، وعويضة بحيران عايض الصانع.

ويقدم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الحالية مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء «المتحد» بجائزة شهرية بقيمة 100.000 د.ك، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بقيمة 1000 دينار لكل جائزة، وتبقى الجوائز ربع السنوية الكبرى بقيمة 250.000 د.ك نقدا للرابح أهم ما يطمح إليه العملاء، حيث تمثل لهم فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر. وفضلا عن هذه الباقة من الجوائز الجذابة، هناك أيضا أرباح سنوية متوقعة على أساس عقد الوكالة، وهو ما يزيد من جاذبية حساب الحصاد الإسلامي.

وينفرد حساب الحصاد بالعديد من المميزات، منها أنه أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن ميزة فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب.

back to top