«الخليج» يمنح حاملي بطاقات فيزا الائتمانية استرداداً نقدياً بنسبة 15%

نشر في 17-01-2024
آخر تحديث 17-01-2024 | 18:22
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي
مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي

يطلق بنك الخليج عرضاً حصرياً لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية، ضمن جهوده المتواصلة لتوفير أفضل الخدمات، وتشجيعا للعملاء على استخدام أحدث تقنيات الدفع، إذ يمنحهم استرداداً نقدياً بنسبة 15%، عند الدفع لدى المقاهي والمطاعم داخل الكويت وخارجها، عبر تطبيق «أبل باي» و«غوغل باي» و«سامسونغ باي».

وللتمتع بمزايا العرض يتعين على العميل إنفاق 100 دينار كحد أدنى في المطاعم والمقاهي، سواء داخل الكويت أو خارجها، خلال فترة العرض من 14 يناير إلى 15 فبراير المقبل، على أن يكون الحد الأقصى للاسترداد النقدي الذي يحصل عليه العميل الواحد هو 75 دينارا. وسيتم إيداع مبالغ الاسترداد النقدي في بطاقات العملاء بحلول 10 مارس 2024، مع إخطارهم بمبلغ الاسترداد برسائل نصية.

بهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد تقي: «يحرص بنك الخليج على إطلاق عروض حصرية لحاملي بطاقاته الائتمانية المختلفة على مدار العام، في إطار مساعيه لمكافأة عملائه وتلبية متطلباتهم ومواكبة تطلعاتهم، بالتوازي مع مساعيه المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، وتوفير تجربة عملاء متميزة».

وأشار تقي إلى أن بطاقات بنك الخليج الائتمانية تحمل العديد من المميزات التي يمكن لعملاء البنك الاستفادة منها، حيث توفر هذه البطاقات للعملاء العديد من العروض في مختلف القطاعات، من بينها المطاعم والفنادق والسياحة، والسفر، والترفيه والصحة والتجميل، وتأجير السيارات، وغيرها.

على صعيد متصل، يوفر بنك الخليج لعملائه أفضل وأسرع برنامج مكافآت في الكويت، إذ يمكن العملاء من استبدال نقاطهم بتذاكر سفر على متن جميع خطوط الطيران، وإجراء الحجوزات الفندقية لدى أكثر من 300.000 فندق حول العالم.

وينضم جميع حاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية بشكل مباشر إلى برنامج نقاط بنك الخليج، الذي يمنحهم مزايا عديدة، منها: فرصة السفر في أي وقت وإلى أي مكان طوال السنة، وكسب أميال السفر على الرحلات عند استبدال النقاط من شركة الطيران المفضلة لديهم، والحصول على نقاط إضافية عند سداد القيمة المتبقية من الحجز.

back to top