المنتخب الأولمبي خسر أمام تايلند برباعية

نشر في 16-01-2024
آخر تحديث 16-01-2024 | 20:35
جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره التايلندي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بتايلند ضمن معسكر الأزرق الذي يستمر حتى يوم 22 الجاري.

ويأتي المعسكر، ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض منافسات بطولة غرب آسيا في مارس المقبل، وبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 15 أبريل إلى 3 مايو المقبلين.

ولم يقدم المنتخب الأولمبي المستوى المأمول منه في الشوط الأول، الذي سيطر عليه نظيره التايلندي، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف.

وشهد الشوط الثاني تحسناً ملموساً من المنتخب، وهاجم بقوة، ونجح مهاجمه الواعد إبراهيم كميل في إحراز هدفين في الدقيقتين 51 و64.

بعد الهدف، ضغط الفريق بحثا عن هدف التعادل، لكن على غير سير الأحداث، نجح منتخب تايلند في إحراز الهدف الرابع، لينتهي اللقاء بفوز المنافس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وحتى اليوم، لم تتوصل الإدارة الفنية للاتحاد الكويتي لكرة القدم إلى اتفاق مع منتخب أخر، بناءا على طلب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب البرتغالي ايميليو بيكسي، خصوصاً في ظل عدم توقف المراحل العمرية في العديد من الدول، كما أن بعض المنتخب الآسيوية تعتمد على عدد من لاعبي منتخباتها الأولمبية في كأس آسيا.

back to top