stc تفتتح أحدث فروعها في مول العاصمة

نشر في 16-01-2024
آخر تحديث 16-01-2024 | 18:44
مبنى شركة stc
مبنى شركة stc

افتتحت شركة الاتصالات الكويتية stc، أحدث فرع رئيسي لها في مول العاصمة بمدينة الكويت.

ويهدف الفرع الجديد إلى خدمة عملاء المنطقة، وحتى يظل دوماً بقرب العملاء في مختلف مناطق الكويت، لعرض المنتجات والخدمات المتنوعة التي تقدمها stc للعملاء الحاليين والجدد.

وتماشياً مع رؤيتها الاستراتيجية لتمكين التحول الرقمي، تهدف stc إلى مزج التكنولوجيا مع الخدمات التي تركز على إثراء تجربة العملاء، وتقديم تجربة فريدة في جميع فروعها.



وتم تصميم فرع مول العاصمة، ليقدم تجربة عملاء سلسة وفعالة تجمع بين الميزات المبتكرة والحلول السهلة والمريحة للعملاء.

ومن خلال الفرع، سيتمكن العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات يقدمها فريق عمل متخصص في خدمة العملاء، فضلاً عن الشاشات التفاعلية الموجودة في الفرع.

ويتميز الفرع الجديد لـ stc بمساحات عرض أنيقة ورحبة تمنح فرصة للعملاء من أجل استكشاف أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الترفيه، وتزويدهم بتجربة تسوق حصرية. علاوة على ذلك، تم تجهيز الفرع بمنطقة خدمة ذاتية مخصصة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات ومتطلبات العملاء في أي وقت، ما يضمن تلبية طلباتهم بكفاءة وسهولة.

ويمثل افتتاح فرع مول العاصمة خطوة استراتيجية إضافية في سبيل خدمة العملاء في مدينة الكويت، وبهدف تلبية أي احتياجات تتعلق بخدمات الاتصالات والحلول الرقمية.

ومن ناحية الموقع، فإن الفرع الجديد هو الأول الذي يتم افتتاحه في مدينة الكويت، إضافة إلى فرع سوق شرق، الذي يقدم خدماته للمقيمين والموظفين في مدينة الكويت، إضافة إلى زوار مول العاصمة.

ومن خلال هذه الفروع الرئيسية، تهدف stc إلى تقديم تجربة تسوق مميزة وشخصية، حيث يتيح ذلك للعملاء إدارة حساباتهم بشكل فعَّال، واستكشاف أحدث العروض الترويجية بمساعدة موظفي الفرع.

وفي بيان لها، أكدت stc أنها تلتزم باستمرار بتقديم تجارب استثنائية للعملاء عبر مختلف القنوات، بما في ذلك الفروع والمنصات الرقمية ومراكز الاتصال.

ويتماشى هذا الالتزام مع استراتيجية الشركة، التي تركز على العروض الحصرية الفريدة والمتجددة، مدعومة بشبكة واسعة النطاق من الجيل الخامس 5G، وتوفير مجموعة واسعة من الحلول للأفراد والمؤسسات بأسعار تنافسية.

back to top