المطيري يؤكد استضافة الكويت «خليجي 26» في ديسمبر المقبل

نشر في 16-01-2024 | 13:54
آخر تحديث 16-01-2024 | 20:31
 كأس الخليج العربي لكرة القدم
كأس الخليج العربي لكرة القدم

أكد نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي في اتحاد كأس الخليج العربي هايف المطيري أمس الثلاثاء استضافة دولة الكويت لبطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 26) في موعدها المحدد والمقرر في ديسمبر من العام الحالي.

وأضاف المطيري، في تصريح لـ «كونا» عقب اجتماع المكتب التنفيذي الأول لاتحاد كأس الخليج العربي في العاصمة القطرية الدوحة، إن «الكويت على كامل الاستعداد لاستضافة هذا الحدث الرياضي الخليجي الذي يجمع الاشقاء كافة»، نافيا ما تم تداوله عن اعتذارها عن عدم الاستضافة.



وشدد في هذا المجال على أهمية تناول الاخبار من مصدرها الرسمي وتحري الدقة في نقل المعلومة، مرحبا في الوقت ذاته بالأشقاء الخليجيين في دولة الكويت خلال بطولة «خليجي 26» المقبلة.

وحول اجتماع المكتب التنفيذي، قال المطيري ان الاجتماع الذي عقد برئاسة رئيس اتحاد كأس الخليج العربي الشيخ حمد بن خليفة تمت خلاله مناقشة جدول الاعمال وتشكيل اللجان في الاتحاد، إضافة الى تأكيد استضافة الكويت لبطولة «خليجي 26» لكرة القدم، واختيار البلد البديل لها وهو العراق وفق النظام الأساسي للاتحاد.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم أكد، في بيان الاثنين، اعتذار الكويت عن عدم استضافة البطولة، جاهزيته لاستضافة بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقررة إقامتها في ديسمبر المقبل.



back to top