رفع التخصيص على قسائم «جنوب سعد» حتى 30/6/2007

نقي: استقبال الطلبات ابتداء من الأحد المقبل • تسليم مبنى للبلدية ومركز صحي في المطلاع

نشر في 16-01-2024 | 13:26
آخر تحديث 16-01-2024 | 19:22
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
أعلنت نائبة المدير العام لشؤون الطلبات والتخصيص بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية فاطمة نقي رفع الأولوية التاريخية للتخصيص على قسائم مشروع جنوب سعد العبدالله حتى تاريخ 30/6/2007 وما قبل.

وأوضحت نقي في بيان صحافي اليوم، حرص المؤسسة على زيادة وتيرة التوزيعات بما يأتي في مصلحة المواطنين، وأن المؤسسة لا تدخر جهداً في سبيل تسليمهم قسائمهم في أقرب وقت ممكن.

ودعت المواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية حتى 30/6/2007 وما قبل والراغبين في التخصيص على المشروع الى التقديم عبر تطبيق سهل الحكومي أو زيارة الافرع الخارجية خلال الفترة الصباحية من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 12:30 ظهرا (مركز القرين- الافنيوز- برج التحرير- مركز الجهراء- مركز صباح الاحمد) أو المبنى الرئيسي خلال الفترة المسائية فقط من الساعة 4 مساء حتى الساعة 7 مساء ابتداء من الاحد 21 الجاري.

وأكدت وجود فريق من المؤسسة خاص بتطبيق سهل الحكومي في بهو المؤسسة بالمبنى الرئيسي للاجابة عن استفسارات المواطنين وتوجيههم عن كيفية استخدام الخدمات التي تقدمها المؤسسة عبر التطبيق خلال اوقات الدوام الرسمي من الساعة 8:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً.



مبنى صحي بالمطلاع

وفي مجال آخر، سلمت «السكنية» أمس مفاتيح مبنى المركز الصحي الحكومي بالضاحية (N10) في مدينة المطلاع السكنية لوزارة الصحة.

وأعلنت المؤسسة في بيان صحافي أن المركز الصحي التخصصي بالضاحية N10 تم تجهيزه ليستوعب العديد من العيادات وفق أحدث التصاميم والتشطيبات ومنها عيادات ‏الباطنية والصحة الوقائية وعيادة العظام وجراحاتها وعلاج الأسنان وعيادات العيون والجلدية والأنف والأذن والحنجرة وقسم خاص للمختبرات والسونار وصيدلية رئيسية وصيدلية للعيادات التخصصية وخدمات التمريض وكشف الطوارئ.

وأضافت أن هذا المركز التخصصي سيمكن وزارة الصحة من تقديم خدمة طبية أوسع وأشمل.

وفي السياق، أعلنت المؤسسة كذلك تسليمها مفاتيح مبنى البلدية في مركز الضاحية N8 في مدينة المطلاع إلى بلدية الكويت.

وذكرت أنها ستسلم مجموعة أخرى من المباني العامة للجهات الحكومية تمهيدا لتشغيلها في ضواحي مدينة المطلاع السكنية المختلفة.

back to top