«الأزرق الأولمبي» يواجه نظيره التايلندي ودياً اليوم

نشر في 16-01-2024
آخر تحديث 15-01-2024 | 19:13
التدريب الأخير لمنتخب الكويت الأولمبي
التدريب الأخير لمنتخب الكويت الأولمبي

يلتقي منتخب الكويت الأولمبي مع نظيره التايلندي الساعة 2:00 ظهر اليوم الثلاثاء، في مباراة تجريبية ودية تجمعهما في العاصمة التايلندية بانكوك، مقر إقامة معسكر الأزرق الأولمبي.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض منافسات بطولتي غرب آسيا في مارس المقبل، وكأس آسيا تحت 23 سنة، المقررة في قطر من 15 أبريل حتى 3 مايو المقبلين.

ويولي الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة المدرب البرتغالي ايميليو بيكسي، المباراة أهمية كبيرة، كونها الأخيرة، التي سيخوضها الفريق في المعسكر، لعدم التوصل إلى اتفاق يقضي بلعب مباراة ثانية هناك.

ويسعى بيكسي، خلال لقاء اليوم، إلى الوقوف على مستوى اللاعبين، ومدى استيعابهم للقاء، لا سيما اللاعبين الخمسة الذين تم ضمهم مؤخرا، وهم: صالح المحطب وعمر السليم وجراح الهلالي وعبدالعزيز العتيبي وطلال الحجرف الذين سيدفع بهم في الشوط الثاني، علما أن التغييرات وفقا للاتفاق بين القائمين على المنتخبين ستأتي مفتوحة ودون حد أدنى.

ونجح الجهاز الإداري للمنتخب، بقيادة مدير الفريق جراح العتيقي، في الحصول على تسجيل لأكثر من مباراة للمنتخب التايلندي، والتي شاهدها بيكسي مع اللاعبين لتحديد نقاط القوة والضعف في المنافس، ومن ثم وضع الخطة المناسبة للمباراة، مع الوضع في الاعتبار اعتماد فريق تايلند على السرعة واللياقة البدنية العالية.

يذكر أن المنتخب الأولمبي يفتقد في المعسكر لاعبي القادسية فيصل الشطي، وعبدالعزيز البحر، وعبدالرحمن الديحاني، وعبدالله العنزي، بعد رفض مسؤولي النادي التحاقهم بالوفد، بحجة عدم مخاطبة النادي رسميا بالأسماء، إلى جانب إقامة المعسكر بعيدا عن فترات التوقف الدولية.

كما يغيب عن الفريق حارس الكويت ضاري العتيبي ولاعب النصر عبدالعزيز ناجي بداعي الإصابة.

back to top