«بيتك» يعلن فائزي سحوبات «الرابح»

نشر في 14-01-2024
آخر تحديث 14-01-2024 | 19:28
ملصق حساب «الرابح»
ملصق حساب «الرابح»

أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» أسماء الفائزين في سحوبات حساب «الرابح»، حيث فاز 20 عميلاً بجوائز نقدية قيمة كل منها 1500 دينار، عن الأسبوعين الـ51 والـ52 لسنة 2023، إضافة إلى إعلان الفائز الشهري بـ 1 كيلوغرام من الذهب، وهو مشعل عبدالعزيز الرميح، عن ديسمبر 2023، والفائز بالسحب ربع السنوي الرابع لسنة 2023، وهو عبارة عن جائزة نقدية بقيمة 25000 د.ك للفائز علي مضحي الهاجري.

والفائزون بالجائزة النقدية بقيمة 1500 دينار لكل منهم هم: جوريس باناجا رودريجيس، أنوار عبدالغفور العوضي، عبدالله محمد أبا الخيل، منال صالح الحداد، عبدالله حمد الحمد، محمود زين مصطفى، هيا جاسم القبندي، طارق حسن الخباز، فيصل أحمد حارس، منال عبدالرحمن الراشد، أسماء سليمان الحداد، عائشة فهد العازمي، عبدالرحمن فهد بودي، طلال علي البسيس، غلاب نخيلان المطيري، مالك أحمد افزال، جمال محمد صالح، رشا عبدالله الشمري، هبه نبيل العيسى، معصومه محمد معرفي.

وتتضمن حملة حساب «الرابح»، عدة سحوبات وجوائز تمنح العملاء فرصة الفوز «أسبوعياً، وشهرياً، وربع سنوي»، ليصل مجموع الفائزين خلال العام إلى 536 عميلاً.

وجرى السحب في المقر الرئيسي لـ«بيتك» تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة.

وتأتي الحملة انطلاقاً من سعي «بيتك» المتواصل لتقديم منتجات متميزة تلبي طموحات العملاء، وتعزز مكانته الرائدة محلياً وعالمياً، وتعكس تميزه في طرح المنتجات والخدمات المصرفية، وفقا لأعلى معايير الجودة.

و«الرابح» هو حساب راتب يتوفر للعملاء الراغبين في تحويل رواتبهم وإدارة حساباتهم الشخصية، ويفتح بالدينار للأفراد عبر فروع البنك المنتشرة في الكويت أو عن طريق القنوات الإلكترونية المتاحة، ويشترط تحويل الراتب كشرط أساسي لدخول السحب، واستمرار تحويله في الحساب.

وفيما يتعلق بشروط وأحكام الجوائز والسحب، تتم عملية السحب على 10 جوائز بمعدل 1500 دينار لـ 10 عملاء أسبوعياً، و1 كيلو من ذهب «بيتك» لعميل واحد شهرياً، و25000 د.ك لعميل واحد كل ربع سنة، وبذلك يصل مجموع العملاء الفائزين إلى 536 فائزاً خلال العام، بعد مراعاة شروط وأحكام السحب، وهي أن يودع العميل 3 رواتب خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب، ويشترط ألا يقل الرصيد الأدنى للحساب عن 50 ديناراً في نهاية كل شهر خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق عملية السحب.

back to top