«العقارات المتحدة» راعٍ استراتيجي لبطولة KIB The Stadium

نشر في 14-01-2024
آخر تحديث 14-01-2024 | 18:57
ناصر القلاف وأحمد الماجد
ناصر القلاف وأحمد الماجد

أعلنت شركة العقارات المتحدة رعايتها الاستراتيجية لأكبر بطولة قفز حواجز في الكويت «KIB The Stadium»، بمشاركة فرق محلية ودولية متنوعة، ليكون ذلك واحداً من أبرز الأحداث الرياضية والأول من نوعه خلال هذا العام، ويتم تنظيمه بواسطة «سافكس»، الشركة الرائدة في المنطقة بإدارة وتنظيم الأحداث الرياضية.

جاء ذلك يوم 9 يناير الجاري في المؤتمر الصحافي الذي عُقد في فندق المارينا لإعلان تفاصيل البطولة التي تُقام بالتعاون مع الاتحاد الكويتي للفروسية، واللجنة الأولمبية الكويتية، والهيئة العامة للشباب والرياضة.

وفي كلمته خلال المؤتمر، قال نائب رئيس أول إدارة التسويق والإعلام في الشركة، ناصر القلاف: «تلتزم العقارات المتحدة بدعم المُبادرات والأحداث ذات المستوى العالمي التي تجمع الناس معاً، وتُساهم في إثراء النسيج الثقافي والرياضي للكويت. وعليه، سنواصل دعم المبادرات القيّمة التي تُلهم وتُمكن الرياضيين، وتُعزز حضورهم على الساحة الوطنية والعالمية من خلال منحهم منصةً لتحقيق إنجازات مُبهرة».

وأضاف القلاف: «كما تعكس شراكتنا مع سافكس التزامنا العميق اتجاه المجتمع، وتعزيز مكانة الكويت على الساحة الرياضية الدولية، إذ إن رياضة الفروسية تمنحنا، بتاريخها العريق، فرصة فريدة للمساهمة في تعزيز ثقافة رياضية مزدهرة في وطننا».

من جهته، أشاد المدير التنفيذي في «سافكس»، أحمد الماجد، بدعم الشركة المستمر، قائلاً: «لطالما كانت العقارات المتحدة شريكاً استراتيجياً، وأظهرت دعما كبيراً لمبادراتنا بمختلف أطيافها. في هذا العام، قدمت لنا الشركة إلى جانب رعايتها الاستراتيجية، مقرها لاستضافة بطولة KIB The Stadium للمرة الثانية على التوالي، مما وفر موقعًا استراتيجياً ومؤثرًا لبطولة الفروسية، وهو الأمر الذي يُسهم في رفع مستوى البطولة بشكل كبير».

back to top