«الأولمبي» يختتم تدريباته استعداداً للقاء تايلند

نشر في 15-01-2024
آخر تحديث 14-01-2024 | 18:57
المدرب إيميليو بيكسي
المدرب إيميليو بيكسي

يختتم منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم تدريباته اليوم في معسكره بالعاصمة التايلندية بانكوك، استعداداً لمواجهة المنتخب التايلندي غداً الثلاثاء.

ويأتي المعسكر ضمن استعدادات المنتخب الأولمبي لخوض منافسات بطولتي غرب آسيا في مارس المقبل، وكأس آسيا تحت 23 سنة، المقررة في قطر خلال الفترة من 15 أبريل حتى 3 مايو المقبلين.

ويولي الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب البرتغالي إيميليو بيكسي، أهمية كونها المباراة الأخيرة، التي سيخوضها الفريق في المعسكر، لعدم التوصل إلى اتفاق يقضي بلعب مباراة ثانية هناك حتى أمس.

واستقر بيكسي على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء، على أن يدفع باللاعبين الخمسة الذين تم استدعاؤهم للفريق بعد المغادرة إلى المعسكر، وهم صالح المحطب وعمر السليم وجراح الهلالي وعبدالعزيز العتيبي وطلال الحجرف في الشوط الثاني.

ويكثف المدرب من عقد الاجتماعات مع اللاعبين، لتوضيح الأمور الفنية لهم، التي يتم تطبيقها في التدريبات.

كما حث بيكسي خلال هذه الاجتماعات جميع اللاعبين على التمسك بالفرصة، من أجل الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة، مشدداً على أن باب المنتخب سيظل مفتوحاً لجميع اللاعبين دون استثناء لمن يثبت كفاءته منهم فقط.

المنتخب الأول يواصل تدريباته

من جانب آخر، يواصل منتخب الكويت الأول تدريباته في معسكره التدريبي الذي يقام في القاهرة ويستمر حتى 22 الجاري.

ويجهز المدرب البرتغالي روي بينتو ومساعده أحمد عبدالكريم اللاعبين في التدريبات الحالية، استعداداً للقاء أوغندا المقرر له 19 الجاري.

وكان منتخب الكويت قد خسر أمام نظيره الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي مساء الجمعة الماضي.

ويأتي المعسكر المصري، ضمن استعدادات الأزرق لمواجهتي قطر المحدد لهما يومي 21 و26 من شهر مارس المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة الأولى، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

back to top