«الصحة»: افتتاح «المطلاع الصحي» قريباً

العوضي تفقد المركز واطلع على تجهيزاته والأعمال فيه

نشر في 14-01-2024 | 13:32
آخر تحديث 14-01-2024 | 18:33
مدينة المطلاع
مدينة المطلاع

تفقد وزير الصحة د. أحمد العوضي، صباح اليوم، مركز مدينة المطلاع السكنية بالقطاع N11، تمهيدا لافتتاحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

واطلع وزير الصحة، خلال الجولة التفقدية التي كان في استقباله خلالها مدير منطقة الجهراء الصحية د. جمال الدعيج وعدد من مسؤولي المنطقة الصحية، على التجهيزات والأعمال في المركز الصحي، تمهيدا لاستقبال المرضى والمراجعين خلال الفترة المقبلة.

وسيقوم المركز بتقديم الرعاية الصحية في تخصصات الطب العام وطب الأطفال وتطعيمات الأطفال ورعاية الأمومة والحوامل ورعاية مرضى السكر ورعاية كبار السن وعلاج الأسنان، كما يوجد بالمركز قسم للمختبرات والعمليات الصغرى.

وكانت وزارة الصحة تسلمت نهاية الأسبوع الماضي من المؤسسة العامة للرعاية السكنية المركز الصحي لضاحية N11 في مدينة المطلاع السكنية وهو أول مراكزها، حيث سيتم تسلم البقية تباعا خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن افتتاح المركز الصحي في المطلاع يأتي في إطار حرص وزارة الصحة على تطوير الخدمات الطبية في منطقة الجهراء الصحية والتوسع فيها، حيث تواكب التوسع السكاني التابع للمنطقة، حيث إن هناك نحو 500 أسرة سكنت فعلياً في المطلاع.

ونهاية الأسبوع الماضي، قام وكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع المهندس إبراهيم النهام، والوكيل المساعد لشؤون خدمات الرعاية الصحية د. نادية جمعة، ومدير الرعاية الأولية د. دينا الضبيب، ومدير منطقة الجهراء الصحية د. جمال الدعيج بجولة ميدانية في المركز الصحي للوقوف على أبرز متطلبات تجهيزاته تمهيدا لتشغيله.

back to top