مصرع عامل سقط داخل خلاط أسمنت في كبد

إصابة 3 أشخاص بحريق منزل في الحساوي

نشر في 14-01-2024 | 10:41
آخر تحديث 14-01-2024 | 19:21

لقي مقيم عربي مصرعه صباح اليوم، وأصيب 3 أشخاص آخرين بحالات اختناق وإجهاد حراري في حادثين منفصلين، تمثل الأول في سقوط عامل داخل خلاط أسمنت في إحدى الشركات في منطقة كبد الصناعية، في حين أصيب الثلاثة الآخرون في حادث حريق منزل بمنطقة الحساوي.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام، إن إدارة عمليات القوة تلقت بلاغاً بسقوط عامل داخل خلاطة أسمنت بإحدى الشركات المتخصصة في أعمال صناعة الأسمنت في منطقة كبد.

وأضافت أن إدارة العمليات وفور تلقيها البلاغ وجهت مركزَي إطفاء كبد والبحث والإنقاذ إلى الموقع، مشيراً إلى أن رجال الإطفاء تبين لهم فور وصولهم أن الحادث تمثل في سقوط عامل في خلاطة الأسمنت داخل مصنع للخرسانة، وأسفر الحادث عن وفاة العامل.

وذكرت الإدارة أن رجال الإطفاء تمكنوا من انتشال جثة العامل وسلموها إلى رجال الإدارة العامة للأدلة الجنائية.

وفي تفاصيل الحادث الثاني، قالت الإدارة إن «عمليات الإطفاء» تلقت بلاغاً باندلاع حريق في منزل عربي بمنطقة الحساوي، وبوجود أشخاص محشورين جراء الحادث، فوجهت مركزَي إطفاء جليب الشيوخ والصمود إلى الموقع، حيث تبين أن الحريق اندلع في منزل مكون من دورين مع وجود تخزين عشوائي أسفل درج المنزل وفي حوشه مما تسبب في ازدياد رقعة الحريق.

وذكرت الإدارة أن رجال الإطفاء باشروا مكافحة الحريق والسيطرة عليه وإخماده، ومنع وصوله إلى المنازل المجاورة، لافتة إلى أن الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص بحالة اختناق وإجهاد حراري وتم تسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية.

back to top