‫«البترول» تدشن منصة إلكترونية جديدة لطرح المناقصات

«ناقلات النفط» تطرح ممارسة لخدمات الشحن في الإمارات وسنغافورة

نشر في 14-01-2024
آخر تحديث 13-01-2024 | 18:27
شركة ناقلات النفط
شركة ناقلات النفط

أعلنت لجنة الشراء العليا بمؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة، تدشين المنصة الإلكترونية الجديدة (K Tendering)، وفقاً لأحكام المادة 10 من قانون المناقصات رقم 49 لسنة 2016.

وذكرت أن المنصة تهدف إلى توحيد عملية التسجيل والتأهيل والطرح للمناقصات أو الممارسات المحدودة والعامة وأوامر الشراء المباشرة التي سوف تطرح من قِبل مؤسسة البترول وشركاتها النفطية التابعة.

وأشارت لجنة التأهيل المركزية، المنبثقة من لجنة الشراء العليا بمؤسسة البترول وشركاتها التابعة، إلى أنها ترغب في تحديث قوائم التأهيل المسبق للشركات على دفعات، لذا فإن لجنة التأهيل المركزية تدعو الشركاء التجاريين الجدد، والذين لديهم الخبرة والقدرة، وكذلك الشركاء التجاريين المؤهلين على فئات الأعمال، إلى ضرورة الإسراع بالدخول على المنصة، من خلال الرابط K-Tendering للبدء بعمليات التأهيل أو تحديث التأهيل.

كما أعلنت لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول، بناءً على طلب من «ناقلات النفط»، إحدى شركات مؤسسة البترول (KOTC)، طرح ممارسة عالمية عامة غير قابلة للتجزئة رقم 01/2023 - CG والخاصة بتقديم خدمات الشحن والإمداد لأسطول شركة ناقلات النفط لدى الإمارات وسنغافورة، طبقاً للشروط والمواصفات الواردة في وثائق الممارسة.

ولفتت إلى أنه يمكن الحصول على وثائق الممارسة من شركة ناقلات النفط عن طريق البريد الإلكتروني، والإضافة إلى النظام الإلكتروني K-Tendering مقابل دفع رسم مقداره 1000 دينار غير قابل للرد، عن طريق إيداع هذا المبلغ نقداً، أو تحويله إلى حساب الشركة الإلكتروني.

back to top