القبض على 23 متهماً في 17 قضية مخدرات

عثر بحوزتهم على 19.5 كيلوغراماً و5200 حبة من المخدرات المتنوعة

نشر في 13-01-2024 | 13:51
آخر تحديث 13-01-2024 | 18:33
 المتهمين والمضبوطين في قضايا المخدرات
المتهمين والمضبوطين في قضايا المخدرات

تمكن رجال مباحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء حامد الدواس، وبإشراف ميداني من مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، العميد محمد قبازرد، من ضبط 23 متهما من جنسيات مختلفة في 17 قضية حيازة وتعاط واتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على 19.5 كيلوغراماً من المواد المخدرة المتنوعة (كيميكال، وشبو، وحشيش، وماريغوانا، وكوكايين).

وقال مصدر أمني لـ «الجريدة» ان رجال مباحث الادارة العامة لمكافحة المخدرات عثروا ايضا بحوزة المتهمين على 5200 حبة من المؤثرات العقلية المتنوعة وأسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة ومبالغ مالية حصيلة البيع.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث واجهوا المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم، واعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي، مشيرا الى أن رجال المباحث أحالوا المتهمين والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

وأشار المصدر الى أن هذه الضبطيات تأتي استمراراً لجهود رجال قطاع الأمن الجنائي في تطبيق القانون وتكثيف الوجود الأمني وضبط الخارجين عن القانون ومروجي وتجار السموم حماية للجميع، لافتا الى أن قطاع الامن الجنائي مستمر في حربه الشرسة ضد تجار ومروجي المخدرات.

back to top