فياريال يودع الكأس أمام فريق من الدرجة الثالثة

نشر في 09-01-2024
آخر تحديث 09-01-2024 | 21:05
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

خرج فياريال من دور الـ32 لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم أمسبخسارته أمام أونيونيستاس دي سلمنقة من الدرجة الثالثة بركلات الترجيح 6-7، بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

واستكملت المباراة بعدما كانت توقفت الأحد في بداية الوقت الإضافي، بسبب انقطاع التيار الكهربائي، ليخيم الظلام الكامل على الملعب، عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1.

وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيان، إن المباراة تأجلت «بسبب مشكلة حدثت تتعلق بإضاءة ملعب رينا صوفيا».

وتقدم فياريال، الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري، عبر الشاب المغربي الأصل إلياس أخوماش في الدقيقة 82، قبل أن يدرك دي سلمنقة التعادل من ركلة جزاء سددها بنجاح البديل ألفريد بالاناس (87) أمام نحو 6 آلاف متفرج ليفرض التمديد.

وأوقعت قرعة ثمن النهائي ريال مدريد، حامل اللقب، في قمة نارية مع جاره أتلتيكو، بينما يلعب برشلونة مع فريق من الدرجة الثالثة. وستقام الموقعة المرتقبة بين فريقي العاصمة على ملعب متروبوليتانو في 18 يناير، بعد نحو أسبوع من الدربي الأول بينهما في نصف نهائي كأس السوبر في الرياض الأربعاء.

من جهته، يحل برشلونة، حامل لقب الدوري والنادي الأكثر تتويجاً بالكأس (31)، ضيفاً على أونيونيستاس دي سلمنقة من الدرجة الثالثة الذي تغلب على فياريال. وفي المواجهات الأخرى، يلعب جيرونا مع رايو فايكانو، وبلباو مع ألافيس، وأوساسونا مع ريال سوسييداد، وفالنسيا مع سلتا فيغو، وخيتافي مع إشبيلية.

back to top